icon
التغطية الحية

"طوفان الأقصى".. أنصار نادي سلتيك الإسكتلندي يدعمون فلسطين |فيديو

2023.10.08 | 13:17 دمشق

"طوفان الأقصى".. أنصار نادي سلتيك الإسكتلندي يدعمون فلسطين
"طوفان الأقصى".. أنصار نادي سلتيك الإسكتلندي يدعمون فلسطين
تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

عبر أنصار نادي "سلتيك" الإسكتلندي عن دعمهم للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لعدوان غاشم من الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة المحاصر براً وجواً وبحراً.

ورفعت مجموعتا "إلتراس" و"غرين بريغاد" الخاصة بنادي سلتيك، في المباراة التي جمعت فريقهم، يوم السبت، بفريق كيلمانروك ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الأسكتلندي لافتتين، كتبوا عليها في الأولى: "الحرية لفلسطين"، وفي الثانية: "النصر للمقاومة".

وتأتي خطوة "إلتراس" سلتيك رداً على العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وراح ضحيته حتى الآن أكثر من 300 شهيد وآلاف الجرحى، وذلك بحسب آخر الإحصائيات التي أعلنت عنها وزارة الصحة في غزة.

الجدير بالذكر أن مشجعي نادي سلتيك دائماً ما يقدمون الدعم للقضية الفلسطينية، عن طريق رفع الأعلام الفلسطينية أو لافتات تدعم الشعب الفلسطيني المضطهد منذ أكثر منذ 75 عاماً.

"طوفان الأقصى"

ونفذت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، فجر السبت، عملية "طوفان الأقصى" والتي سقط فيها أكثر من 350 صيهونياً قتيلاً، بحسب ما أعلنت عنه وسائل إعلام عبرية رسمية.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية (رسمية)، إن حصيلة هجوم "حماس" بلغت 350 قتيلا على الأقل و1590 جريحا. وبحسب قناة "12" الإسرائيلية الخاصة، فإن "عددا من الجرحى في حال الخطر أو الخطر الشديد".