icon
التغطية الحية

طفل عمره 6 سنوات يطلق النار "عمداً" على معلمته بمدرسة أميركية

2023.01.07 | 14:33 دمشق

أطلق طفل النار على معلمته في أميركا
أطلق طفل عمره 6 أعوام النار على معلمته في مدرسة بولاية فرجينيا الأميركية ـ رويترز
إسطنبول ـ وكالات
+A
حجم الخط
-A

قالت الشرطة إن طفلا عمره ست سنوات أطلق النار على مدرّسته وألحق بها إصابات في مدرسة ابتدائية في نيوبورت نيوز بولاية فرجينيا الأميركية.

وأضافت إدارة شرطة نيوبورت نيوز في بيان أن الإصابة التي لحقت بالمعلمة لا تشكل خطرا على حياتها.

ولم يصدر تفسير إضافي لكيفية حصول طفل عمره ست سنوات على سلاح ناري ولا الدرجة التي يعرف بها الطفل كيفية التحكم في السلاح. وقالت الشرطة إنه تم احتجاز الطفل.

وكالة أسوشييتد برس أشارت إلى أن إطلاق النار في مدرسة من طفل يبلغ من العمر 6 سنوات أمر نادر للغاية على الرغم من أنه لم يسمع به من قبل، في حين أن قانون ولاية فرجينيا يحد من الطرق التي يمكن من خلالها معاقبة طفل في هذا العمر لمثل هذه الجريمة.

وقالت الشرطة إنه لم يصب أي طالب في إطلاق النار في مدرسة ريتشنيك الابتدائية. وتعرضت المعلمة - وهي امرأة في الثلاثينيات من عمرها - لإصابات خطيرة. وقال ستيف درو، رئيس شرطة نيوبورت نيوز، إن حالتها تحسنت إلى حد ما في وقت متأخر من بعد الظهر.

وقال درو للصحفيين "لم يكن لدينا موقف حيث كان هناك شخص يدور حول المدرسة ويطلق النار" مضيفا في وقت لاحق أن الرصاصة لم تكن حادثا.

وأوضح درو أن الطالب والمعلم كانا يعرفان بعضهما بعضا في غرفة الصف. وتابع أن الصبي كان يحمل مسدسا في الفصل، وكان المحققون يحاولون معرفة من أين حصل عليه. ولم يدل قائد الشرطة بمزيد من التفاصيل حول إطلاق النار أو المشاجرة أو ما حدث داخل المدرسة.

وقالت جوسلين جلوفر  وهي أم طالب في الصف الرابع، لصحيفة The Virginian-Pilot إنها تلقت رسالة نصية من المدرسة تفيد بإطلاق النار على شخص وآخر محتجز.