icon
التغطية الحية

"طرب مع مروان" في موسمه الثالث على شاشة "العربي 2"

2022.01.05 | 14:44 دمشق

طرب مع مروان
برنامج "طرب مع مروان" على قناة "العربي 2"
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

يعود الفنان مروان خوري في الموسم الثالث من "طرب مع مروان" على شاشة "العربي 2"، ليستضيف مزيدا من الفنانين والمطربين العرب، بعد تحقيق الموسمين (الأول والثاني) نسبة مشاهدات عالية وضعت البرنامج في طليعة البرامج الفنية على القنوات العربية.

وتُعرض أولى حلقات "طرب مع مروان 3"، يوم غدٍ الخميس (6 كانون الثاني 2022) الساعة 9 مساءً بتوقيت القدس (7 GMT).

ويمتد البرنامج إلى 26 حلقة من إخراج وليد ناصيف، يستقبل خلالها الفنان مروان خوري عدداً من أهم الأصوات في العالم العربي، ويشاركهم الغناء والعزف في قالب فني راقٍ، ويُلقي الضوء على أنماط الموسيقا الشرقية والطربية والموسيقا العربية الحديثة.

النجمة العراقية أصيل هميم

في الحلقة الأولى من "طرب مع مروان 3"، يستضيف الفنان مروان خوري النجمة العراقية أصيل هميم لتتناول موضوع "الإحساس الفني"، ولتطرب المستمعين بأغانيها الخاصة وأغانٍ مختارة عراقية ومتنوعة.

وفي هذا الموسم يَطرح البرنامج موضوعات جديدة وحلقات خاصة عن الراي الجزائري (الموسيقا الجزائرية الفنية)، والمزاج الطربي والأنماط الغنائية، والأغنية الملتزمة، والآلات الغربية في المغرب العربي، ويضم البرنامج حلقات تكريمية، ومن بينها حلقة لأم كلثوم والسنباطي.

ومن أبرز الفنانين الذين يَستضيفهم مروان خوري هذا الموسم: حاتم العراقي، شادي جميل، الشاب قادر الجابوني الجزائري، غسان صليبا، ملحم زين، مي فاروق، فارس كرم وغيرهم.

وأعرب مقدّم البرنامج الفنان مروان خوري عن حماسه لتقديم الموسم الثالث بالقول: "رحلتنا الفنية بين القديم والحديث مستمرة، نحن نحتفي بالماضي ونكرّم عمالقته، ونستعرض الجديد وندعمه. حلقات هذا الموسم متنوعة وضيوفنا فنانون سيطربون المشاهدين بإحساسهم الفني العالي".

يمكن متابعة "العربي 2" على الترددات التالية: نايل سات 11258 H وسهيل سات 11310 V، ومزودي الخدمات (Ooredoo، beIN، Vodafone – GigaTv، Cable Vision، Türksat KabloTV، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.alaraby.com/alaraby2 ومنصات التواصل الاجتماعي: 

و"العربي 2" التي أطلقها تلفزيون العربي، في الثاني من شهر كانون الثاني الجاري، هي قناة ترفيهية ثقافية منوعة متعددة المنصات تبث من العاصمة القطرية الدوحة، تقدّم للمشاهد العربي باقات من البرامج تتنوع بين الموسيقا والفن، والمجتمع والكوميديا، والدراما والأفلام، والوثائقيات، تناسب تعددية المشارب والأذواق في أرجاء الوطن العربي.