icon
التغطية الحية

صور تظهر تحضيرات الميليشيات الإيرانية لاحتفالية في البوكمال

2020.11.11 | 07:27 دمشق

9e8f8f74-8c21-44d7-b70e-2b705dd43098.jpg
عناصر من الميليشيات الإيرانية في البوكمال (تلفزيون سوريا)
إسطنبول ـ خاص
+A
حجم الخط
-A

تقيم ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني هذه الأيام، احتفالات بمناسبة الذكرى الثالثة لسيطرتها على مدينة البوكمال، بدعم روسي إلى جانب مشاركة قوات نظام الأسد.


وحصل موقع تلفزيون سوريا، على صور تظهر قيام "الحرس الثوري" بإغلاق الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الساحة العامة وإلى أماكن الاحتفال بجانب منطقة المخفر سابقاً في الشارع العام وسط مدينة البوكمال.

اقرأ أيضاً: "الحرس الثوري" يعتقل عناصر تابعين له بالبوكمال


الصور أظهرت نشر عناصر وآليات دخل المدينة، كما بينت الصور وضع صورة كبيرة لقائد "فيلق القدس" الإيراني السابق، الذي اغتالته الطائرات الأميركية مطلع العام الجاري، قاسم سليماني، إلى جانب صور للمرشد الإيراني علي خامنئي.

احتفالات تقوم بها ميليشيا إيران في البوكمال (تلفزيون سوريا)

مصادر محلية قالت لموقع تلفزيون سوريا، إن الاحتفالات يشارك فيها قيادات "الحرس الثوري" بالبوكمال، بالإضافة لقادة من ميليشيا "الحشد الشعبي" العراقي وميليشيا "حزب الله"، إضافة إلى ضباط من قوات نظام الأسد.

اقرأ أيضاً: ميليشيات تابعة لـ"الحرس الثوري" الإيراني تصل البادية السورية

اقرأ أيضاً: شكاوى من عدم وجود معتمد لاستلام الرواتب في البوكمال

ومن القيادات المشاركة في الاحتفال، المدعو "الحاج عسكر" وهو مسؤول عسكري بـ"الحرس الثوري"، و"الحاج عباس" وهذا الأخير أحد قيادات "الحرس الثوري" بالبوكمال.

وتتربع ميليشيا “الحرس الثوري” الإيرانية على قائمة الميليشيات العاملة في البوكمال، فهي المسؤولة الأولى عن المدينة وريفها، وعيّنت إيران منذ نهاية عام 2017 أي مع دخول المدينة، لقيادة هذه الميليشيا عدة شخصيات إيرانية تقوم بمهمة حكم المدينة.