icon
التغطية الحية

صفحات موالية تنعى 26 عنصراً من قوات النظام قتلوا في ريف حماة

2020.05.10 | 23:47 دمشق

96520444_2987035404737849_2500403301145640960_n.jpg
 تلفزيون سوريا - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نعت صفحات موالية لنظام الأسد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقتل عشرات الجنود من قوات النظام في الهجوم الذي شنته غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" على قرية طنجرة "المنارة" في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

وقالت الصفحات الموالية إنَّ 26 عنصراً من قوات النظام قُتلوا في الهجوم، ومن بين القتلى ضابطان برتبة ملازم أول وملازم، بالإضافة لإصابة ملازم أول إصابات بالغة.

وبحسب الصفحات الموالية فقد قتل بالهجوم كلٌ من "الملازم أول محمد قدورة والملازم توفيق صارم"، والعناصر "أحمد فتوح وتميم الحسن ومحمد بكداش وحسن عليان وحسن صانعة وعلي حمامة وأغيد مهنا ويوسف محفوظ وكادان سليمان وراغب العلي وماهر بركات وعمر الجحجاح وعبد الكريم حسنة وأحمد الخنسا ويزيد السلمو وعدنان منصور وغياث الديري وموسى حماد وميلاظ كرابيط وعلاء السيد وجودت سعيد وأيمن جبور وتيسير أحمد وإبراهيم محمود".

في السياق ذاته أفادت هذه الصفحات بإصابة الملازم أول سليمان عمار معروف إصابات بالغة اليوم أدت إلى بتر في أطرافه السفلية خلال الهجوم على منطقة خربة الناقوس بريف حماة.

وأوضحت الصفحات أن والد الملازم سليمان المدعو عمار معروف كان قد قتل في وقت سابق على يد فصائل المعارضة.

 

وكانت غرفة عمليات "وحرّض المؤمنين" التي تضم تنظيم حراس الدين، قد أعلنت سيطرتها صباح اليوم الأحد، على بلدة "طنجرة" في سهل الغاب شمال غربي حماة، بعد "إغارة" على مواقع قوات النظام فيها.

وبحسب بيان صادر عن الغرفة، تمكّن المهاجمون من قتل وجرح عدد من قوات النظام، وأكّد مناصرون لتنظيم حراس الدين استيلاءهم على دبابة وآليات عسكرية وذخائر متنوعة.