icon
التغطية الحية

شجار يدفع سورياً لطعن جاره وحرق سيارته في إسطنبول | فيديو

2024.02.29 | 11:14 دمشق

آخر تحديث: 29.02.2024 | 12:08 دمشق

السيارة التي أحرقها الشاب السوري إثر الشجار
السيارة التي أحرقها الشاب السوري إثر الشجار
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

طعن شاب سوري جاره (السوري) إثر مشاجرة لم تعرف أسبابها، ليقدم بعد ذلك على حرق سيارته المركونة أمام البناء الذي يسكنون فيه بإسطنبول.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن الحادثة وقعت يوم الأربعاء، وبدأت بمشاجرة بين الجارين، بحي يعقوبلو بمنطقة بيليكدوزو، لسبب غير معروف وأدت إلى طعن شاب سوري لجاره.

وبعد الطعن، توجه الشاب إلى سيارة جاره وسكب سائل الفرامل على مقاعد السيارة وأشعل النار فيها، في حين حاولت إحدى أقاربه ثنيه عن هذا الفعل إلا أنها لم تستطع ردعه.

ويظهر في التسجيل المصور المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي الشاب يرمي الحجارة على السيارة ثم يسكب سائلا على المقاعد ويشعله في حين تحاول امرأة منعه، ثم تصل دورية للشرطة التركية، فيتوجه نحوها الشاب ويطلب تسليم نفسه مباشرة.

ماذا حدث؟

والتقت وكالة "إخلاص" التركية مع شابة قالت إنها شهدت الحادثة من بدايتها بالكلمات التالية: "كنت قادمة من الأعلى وسمعت صوتا.. كان يصرخ (الشاب).. ثم نظرت إلى الأسفل.. رأيته يرمي حجارة على السيارة.. جاءت والدته أو أي من أقاربه لمنعه، لكنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء".

وأضافت: "ثم أخذ الصبي البنزين وأحرق السيارة أمام عيني.. لذلك اتصلت بالشرطة على الفور.. جاءت الشرطة لكن الشاب كان في حالة يرثى لها.. لم يكن لديه قميص وكان راكعًا على الأرض".