شجار بين سوريين وأردنيين وكويتيين في مشفى بالكويت (فيديو)

23 أيلول 2020
إسطنبول - متابعات

أفادت وسائل إعلام كويتيّة بأن شجاراً دامياً - خلّف جرحى - نشب بين مواطنين كويتيين وأردنيين وسوريين في مشفى "مبارك" الكبير بمحافظة حولّي جنوب العاصمة الكويتيّة.

وذكرت صحيفة "الرأي" أنّ مشفى مبارك الكبير تحوّل، فجر الإثنين الفائت، إلى ساحة "كرّ وفرّ" بعد مشاجرة ضارية شارك فيها 26 شخصاً استخدموا السكاكين والمقصّات الطبية، وخلّفت إصابات بالغة ومتوسطة بين المتشاجرين.

وحسب الصحيفة فإنّ "خلافات شخصية بين سوريين وأردنيين وكويتيين حصلت في إحدى المناطق التابعة لـ محافظة حولّي، تطورت لـ حدوث شجار بينهم، حيث أصيب أحدهم ونُقل إلى مستشفى "مبارك" الكبير برفقة أصدقائه وهم (كويتيان وأردني وثلاثة سوريين).

وتابعت "أثناء وجودهم في المستشفى تفاجؤوا بهجوم مِن نحو 20 شخصاً مِن ضمنهم طرف الخلاف الرئيسي، وهو مواطن كويتي".

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمنّي قوله إنّ "الأشخاص الذين اقتحموا المستشفى كان بعضهم يحمل سكاكين، حيث هجموا على خصومهم وطعنوهم، بينما استخدم اثنان منهم المقصات الطبية مِن غرفة الضماد".

وأضاف المصدر الأمني أنّ رجال الأمن وفور تدخلهم، تمكّنوا من ضبط 15 شخصاً مِن أصدقاء المواطن الكويتي الذي قاد الهجوم على الطرف الآخر داخل المستشفى وتمكّن مِن الهرب، مشيراً إلى أن المصابين هم (مواطنان كويتيان، وأردني، وأربعة سوريين).

وسائل إعلام كويتيّة وناشطون نشروا مقطعاً مصوّراً يوثّق الشجار الدامي الذي نشب في مستشفى "مبارك" الكبير بمنطقة الجابرية بمحافظة حولي جنوب العاصمة.

مقالات مقترحة
ناقلة نفط إيرانية ثالثة تتجه إلى سوريا و"أدريان داريا 1" تغادر
تفكيك "أقفاص الدور" أمام أفران ابن العميد بدمشق (صور)
شرطة النظام: اعتقلنا صاحب مقولة "والله لنرجعها لـ 2011" في درعا
ألمانيا.. إغلاق المنشآت الترفيهية لـ احتواء موجة كورونا الثانية
52 إصابة وثلاث وفيات في مناطق سيطرة الأسد
301 إصابة جديدة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا