icon
التغطية الحية

شبكة "beIN" تبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجاناً

2018.06.14 | 16:06 دمشق

تلفزيون سوريا- وكالات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة "beIN" الإعلامية التلفزيونية أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة.

وأكدت الشبكة الرياضية الشهيرة في بيان، قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا اليوم الخميس، أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دون مقابل.

وقال ناصر الخليفي رئيس مجموعة "beIN" الإعلامية "إنه لشرف وفخر لنا أن نقدم 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجانا ونقدم أعظم اللحظات التي لا تنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

و"beIN" هي المالك الحصري لحقوق البث التلفزيوني لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم هي مصر والمغرب وتونس إضافة إلى السعودية التي ستخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا صاحبة الأرض اليوم الخميس.

وبذلك سيتم بث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة لمجموعة "beIN" بينما ستكون باقي المباريات على المحطات المشفرة التي يجب دفع اشتراك خاص مقابل مشاهدتها. وتبلغ قيمة الاشتراك نحو 100 دولار. وتختلف القيمة من دولة لأخرى.

وذكرت تقارير أن هذه المباريات المفتوحة ستشمل كل مباريات المنتخبات العربية إضافة إلى مباراة الافتتاح ومباراتي قبل النهائي والدور النهائي إضافة إلى عدة مباريات أخرى.

 

المصدر: رويترز

كلمات مفتاحية