icon
التغطية الحية

سيرين عبد النور وعابد فهد يتحدثان عن عمل كوميدي مشترك |فيديو

2022.10.09 | 16:55 دمشق

1
الممثل السوري عابد فهد مع الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور من مسلسل "لعبة الموت" (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

عبّرت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عن رغبتها بأداء عمل كوميدي مشترك مع الممثل السوري عابد فهد، الذي أعرب عن موافقته أيضاً بالعمل معها في مسلسل كوميدي.

وقال عابد فهد في حديثه لبرنامج "إنسايدر بالعربي" إنه من محبي الكوميديا، ويفضّل أن تكون حالة المرح موجودة دائماً في كل مكان. معتبراً أن الكوميديا من المفترض أن تكون فطرية.

أما سيرين عبد النور، فطلبت من جمهورها في تصويت عبر تويتر نوع العمل القادم الذي يفضلون أن تظهر فيه، فجاءت نتيجة التصويت بالأغلبية لصالح عمل كوميدي.

وقالت عبد النور إنها تحب الكوميديا، وتفضل أن يكون كل من حولها يتمتع بالفكاهة، لأن هؤلاء الأشخاص يمنحون طاقة إيجابية، وخصوصاً في ظل ما تمر به البلاد من مشكلات سياسية واقتصادية.

وأضافت أن لديها تجربة صغيرة بالكوميديا في فيلم مصري مع محمد هنيدي، لكنها ترغب حالياً بعمل لايت كوميدي مع الممثل عابد فهد. مشيرةً إلى أن فهد مرح جداً في الكواليس.

وفي نهاية اللقاء اجتمع كل من عابد فهد وسيرين عبد النور التي قالت إن لديها فكرة عن عمل كوميدي مشترك مع عابد، ولكنها لا تريد التصريح عنه حالياً.

في حين قال عابد فهد ممازحاً إن لديه فكرة أن يعيدوا تمثيل مسلسل "لعبة الموت" ولكن بطريقة كوميدية، فردت سيرين بالقول ممازحة "هذا يعني أني سأتعرض للضرب مرة أخرى"، في إشارة إلى صفعة تلقتها منه خلال المسلسل.

أعمال مشتركة بين عابد وسيرين

وشارك كل من عابد فهد وسيرين عبد النور في المسلسل السوري اللبناني "24 قيراط" من إنتاج سنة 2015، وتدور أحداثه حول رجل أعمال (يوسف زهران) مع زوجته (هيا) يعيشان في مكان هادئ في جبل لبنان، ولكن تتغير الأمور عليهما بحيث تحاول إحدى العصابات اغتياله ويصيبونه إصابات تكاد أن تقتله فتمر من ذلك المكان بالصدفة امرأة اسمها (ميرا) فتراه فتحمله معها إلى بيتها وتسعفه ثم تعرف أنه فقد ذاكرته فيعيش معها بحال معقد حتى تقع (ميرا) في غرام الرجل (يوسف).

أما العمل الآخر، فهو "لعبة الموت" وهو مسلسل عربي مشترك عرض في رمضان 2013، وهو من بطولة عابد فهد، وسيرين عبد النور، وماجد المصري وميس حمدان، ومن إخراج الليث حجو وتأليف ريم حنا.

وتدور أحداث المسلسل عن رجل أعمال يدعى عاصم غريب (عابد فهد) يعيش هاجس الخوف من الرجال المحيطين بزوجته نايا (سيرين عبد النور)، فيفرض عليها حصاراً يدفعها لطلب الطلاق منه فيهددها بالقتل. وعندما تضيق بها كل الطرق والسبل للتخلص منه تنتحر نايا عن طريق القفز خلال رحلة بحرية، ويبقى عاصم يعيش على أمل أن تعود، ولكننا نرى نايا مجدداً في مصر حيث تبدأ حياة جديدة في شركة هندسة يملكها المهندس كريم الشافعي (ماجد المصري).