سوسن ميخائيل تصف منتقدي صورها بالـ "تافهين"

سوسن ميخائيل تصف منتقدي صورها بالـ "تافهين"

سوسن ميخائيل
الممثلة السورية سوسن ميخائيل (تويتر)

تاريخ النشر: 02.07.2022 | 22:55 دمشق

آخر تحديث: 03.07.2022 | 11:43 دمشق

إسطنبول - متابعات

هاجمت الممثلة السورية "سوسن ميخائيل"، أمس الجمعة، المعلقين الذين انتقدوا صورا كان قد التقطها مصور يدعى حسان فرج في أثناء مشاركتها بأحد الأعمال التلفزيونية.

وقالت سوسن ميخائيل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بصراحة عيني ما شافت اتفه من شعبنا مصور جديد وصورني باللوكيشن ونزل الصور من دون ما شوفون فضحتوا ونشرتوا عرضي مشان منظري والله عيب".

22

وأضافت: "حتى لو كان شكلي هيك بدا كل هالمسخرة لك شوية احترام بس لنفسكون قبل ما تحترموا العالم.. أحقر من هيك سوشل ميديا عيني ما شافت انتوا بيلبقلكًن المزابل وبس (طبعا بعض التافهين قصدي)".

سوسن ميخائيل

وبعدما أثير حول الصور المنشورة وكم السخرية التي تعرض لها كلّ من الممثلة السورية والمصور، اضطر الأخير إلى حذف الصور من حسابه في "فيس بوك".

ونقل موقع "تريند" المهتم بنقل أخبار الفنانين بعض التعليقات التي نشرت على صور الممثلة ميخائيل، والتي كانت ساخرة ووصل بعضها إلى مرحلة "التنمر"، ومنها "طنجرة ولقت غطاها.. لما تجيب فنانة ومصور من سوق الجمعة هيك بتكون النتيجة".

سوسن ميخائيل : المحسوبيات أبعدتني عن الأعمال العربية

وسبق أن انتقدت سوسن ميخائيل طريقة اختيار الممثلين ضمن الأعمال العربية المشتركة، مؤكدةً أنها تملك إمكانيات فنية تؤهلها للاشتراك فيها.

وقالت ميخائيل في حديث مع إذاعة "ميلودي" الموالية للنظام السوري: "للأسف نحنا يلي ضلينا بقلب البلد ما عم ينحسب حسابنا بهالقصص".

وأضافت أنها تقاوم هذا الظرف الذي يأخذ منها جهداً نفسياً كبيراً؛ إذ إن إمكانياتها الفنية وأعمالها واسمها تشهد لها، وكذلك الأعمال المشتركة التي شاركت بها قبل عام 2011.

وأشارت إلى أن السبب يتعلق بالمحسوبيات والعلاقات، وأنها لا تتواصل مع أحد، ولا تطلب دوراً على الرغم من الصداقة التي تربطها مع كثيرين داخل الوسط الفني، خوفاً "من الرفض".

وأكدت الفنانة سوسن ميخائيل أنها لا ترفض أدوار الإغراء التي تأتي ضمن السياق الدرامي، لكنها ترفض وبشدة القبلة الحميمية، وارتداء ملابس البحر بالمسلسلات التلفزيونية، خاصة وأن الجمهور أحبها بشكل معين، وطريقة أداء محددة.

وأشارت إلى أنها رفضت دوراً في فيلم سينمائي؛ لأنه يحتاج إلى ارتداء "المايوه" والظهور به.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار