icon
التغطية الحية

سوري يقتل زوجته في ألمانيا بعدة طعنات

2023.08.17 | 15:48 دمشق

كارينا 23 عام وطفليها - بيلد الألمانية
كارينا 23 عاماً وطفلاها - بيلد الألمانية
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، عن مقتل الشابة كارينا البالغة من العمر 23 عاماً، بعدة طعنات في جسدها على يد زوجها السوري.

وأفادت الصحيفة، أمس، أن الشابة قتلت على يد زوجها المدعو "عمر" سوري الجنسية وتم القبض عليه.

ووفقاً للصحيفة سبق أن قدمت عائلتها بلاغاً للشرطة، عن اختفاء الشابة وهي أم لطفلين أحدهما عمره 4 سنوات والآخر شهران.

ووجد أحد المزارعين في المنطقة، جثتها ملقاة على طريق ترابي في Niederrhein على بعد 200 كم عن مكان إقامتها Siegerland، قائلاً "سارعت إلى إبلاغ الشرطة، كانت المرأة ترتدي ملابسها الداخلية فقط، ومغطاة بالدماء وكانت مصابة بجروح بالسكاكين على جسدها".

وأشارت الصحيفة إلى وجود قبعة صغيرة بالقرب من مكان الجريمة، ورجح أنها لطفلها الصغير، مؤكدة أنه تم قتلها أمام طفليها.

 وبحسب عائلتها "كانت تبدو حياة الزوجين سعيدة لمن لا يعرفهم، بينما الحياة اليومية لهما اتسمت بالعنف، وشاهدنا عليها الكدمات مراراً وتكراراً".

صورة للزوجين - صحيفة بيلد

وقامت الشرطة بتفتيش منطقة الغابات بأجهزة للكشف عن المعادن، على أمل العثور على سلاح الجريمة، بينما رجح التحقيق أنها كانت تتعرض للعنف بشكل متكرر.

وفي الرابع عشر من الشهر الجاري كشف تقرير ألماني عن تجاوز عدد ضحايا العنف الأسري في ولاية راينلاند بالاتينات 65 ألف شخص، خلال الخمس سنوات الماضية، بينهم أكثر من 1300 حالة لسوريين.

وهذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، في الأول من شهر أيار العام الجاري، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام ألمانية، أقدم لاجئ سوري على قتل زوجته بوجود أطفاله بعد نزاع دار بينهما، في مقاطعة إرزغيبيرج في ولاية سكسونيا شرقي ألمانيا.

كما قضت محكمة في مدينة إيسن الألمانية، في أيار من العام الفائت، بالسجن لمدة ثماني سنوات ونصف، على لاجئ سوري طعن زوجته 12 مرة بسكين أمام أطفالهما، وذلك بتهمة الشروع في القتل، بعد صراع حصل بينهما بسبب رغبة الزوجة (21 عاماً) في الانفصال.