icon
التغطية الحية

سامر المصري يرد على اتهامه بالسخرية من عودة اللاجئين

2020.12.10 | 12:41 دمشق

maxresdefault.jpg
اسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

صرح الفنان السوري سامر المصري على هامش مهرجان القاهرة السينمائي لمجلة فوشيا عن آخر أعماله الفنية، وعن سبب وجوده في مصر للمشاركة في مسلسل مصري جديد.

ورفض المصري الحديث عن تفاصيل العمل الجديد، وقال تم تصوير ما يقارب 50% من المشاهد، وكذلك عن التعاون الذي يجمع بينه وبين الفنانة جمانة مراد في مشروع قريب قادم.

اقرأ ايضاً الجزء الثالث من أبو جانتي.. هل سيجتمع سامر المصري بأيمن رضا؟

وبالتزامن مع بيان أصدرته وزارة الخارجية والمغتربين في سوريا مؤخراً، نشر المصري "ستوري" على حسابه الشخصي في انستاغرام، أثارت غضب البعض وحاولوا اتهامه واستخدام كلماته على أنها سخرية من معاناة اللاجئين السوريين.

وكتب المصري: "مطلوب لاجئ سوري في أوروبا يريد العودة إلى حضن الوطن للمداكشة على مواطن عالق في حضن الوطن مستعمل استعمالاً خفيفاً مع كرتونتو (معونات) وبطاقة ذكية فيها 200 لتر مازوت"

 

IMG_6540-397x630.jpg

 

اقرأ ايضاً: مؤتمر عودة اللاجئين والواقع السوري

ورد المصري على محاولات البعض اتهامه بأن الهدف من حديثه السخرية من معاناة اللاجئين السوريين في المهجر، وأكد في حديث سابق أن السخرية من بيان وزارة المغتربين بعد طلب العودة من السوريين خارج سوريا إلى بلادهم.

وفي سياقٍ متصل نفى تماماً ما قاله رواد مواقع التواصل عن سخريته وأضاف في تصريح إعلامي :" مفيش حاجة من دي، بلدنا دي حبيبتنا سوريا"