icon
التغطية الحية

ريال مدريد يسعى لضم ماركو فيراتي مقابل 40 مليون

2023.05.24 | 15:01 دمشق

آخر تحديث: 24.05.2023 | 15:45 دمشق

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي
+A
حجم الخط
-A

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، مقابل 40 مليون يورو.

أفادت الصحيفة الإيطالية "لا جازيتا ديللو سبورت" أن النادي الملكي يضع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي على قائمته من أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يفاضل بين العديد من الأسماء لتعزيز صفوفه.

من جهة أخرى، أعربت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي عن قلقهم من احتمالية رحيل لاعب الوسط، نابي كيتا، عن الفريق، حيث كشف المدرب الألماني، يورجن كلوب، أن فريق ريال مدريد يرغب في خدمات اللاعب وأنه يتمتع بشعبية كبيرة في إسبانيا.

وأوضح المدرب الألماني أن ليفربول يحتاج إلى تعزيز وسط الملعب بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من أن كيتا وروبرتسون يعتبران من الركائز الأساسية في صفوف الفريق.

من جانبه، لم يفصح ريال مدريد عن أي تصريح رسمي بشأن اهتمامه بضم كيتا أو أي لاعب آخر من ليفربول، فيما يبدو أن الفريق الملكي مستعد لتحقيق أهدافه لضم أفضل اللاعبين وإعادة تألقه المعهود في المواسم الماضية.

في سياق متصل ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها في وقت سابق، أن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأكدت الصحيفة على أن فكرة التفاوض مع باريس سان جيرمان لضم مبابي مغلقة تماماً، وأن ريال مدريد لن يدفع للنادي الفرنسي أي مبلغ للحصول على خدمات اللاعب.

وتابعت الصحيفة :"مسؤولو ريال مدريد، يرون أن النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور أعلى من مبابي في الوقت الحالي، أو على أقل تقدير يؤدي بشكل أفضل من المهاجم الفرنسي حتى الآن هذا الموسم"، مشيرةً  إلى أن مدريد لا يرى أي فرصة حقيقية للتعاقد مع مبابي الصيف المرتقب خاصة من الجانب الاقتصادي، بسبب راتب كيليان مبابي المرتفع، واقتراب النادي من التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام.

تقرير الصحيفة جاء عقب أنباء كثيرة حول سعي الملكي للحصول على خدمات النجم الفرنسي خلال نافذة الانتقالات الصيفية ،إلا أنه فضل البقاء وتمديد عقده لثلاث سنوات أخرى مع باريس سان جيرمان.