icon
التغطية الحية

ريال مدريد يستعيد خدمات فينيسيوس وكارفاخال يواصل الغياب

2023.09.26 | 12:00 دمشق

آخر تحديث: 26.09.2023 | 12:00 دمشق

ريال مدريد يستعيد خدمات فينيسيوس أمام لاس بالماس وكارفاخال يواصل الغياب
ريال مدريد يستعيد خدمات فينيسيوس أمام لاس بالماس وكارفاخال يواصل الغياب
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تدرّب البرازيلي فينيسيوس جونيور بشكل طبيعي مع عودة فريقه ريال مدريد للمران (التدريبات)، أمس الإثنين، عقب الهزيمة المؤلمة أمام أتلتيكو مدريد (3-1)، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وغاب فينيسيوس عن مواجهة ديربي العاصمة بسبب التهاب بالمعدة؛ لكن لن يحرمه من خوض مواجهة أمام لاس بالماس، الأربعاء المقبل، حيث كانت عودة فيني للتدريبات هي النبأ الجيد للإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال مران أمس، بعدما تأثر الفريق بغيابه في لقاء أتلتيكو.

وكان فينيسيوس ضمن قائمة الميرنغي لمباراة الديربي، لأول مرة بعد عودته من الإصابة؛ لكن أنشيلوتي أكد أنه لن يغامر به إذا لم يكن جاهزًا بشكل كامل، إذ غاب الجناح البرازيلي لمدة شهر للإصابة، لكنه أظهر اليوم أنه بحالة بدنية جيدة وفي ظروف تسمح له بالعودة للملاعب.

وخاض اللاعبون الأساسيون في الديربي جلسة مران خفيفة بقيادة الإيطالي كارلو، الذي يخطط لإجراء بعض التغييرات في التشكيلة أمام لاس بالماس.

كارفخال يواصل الغياب

بدوره خاض داني كارفاخال الذي غاب عن آخر مباراتين للريال لمشكلة عضلية، مراناً على الهامش ولن يكون جاهزاً أمام لاس بالماس في مدريد، بينما يغيب الثنائي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة في الركبة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا برصيد 15 نقطة، بينما يحل أتلتيكو مدريد في المركز السابع بـ7 نقاط فقط.

المصدر: winwin