icon
التغطية الحية

ريال مدريد يجهز 80 مليون يورو لضم نجم ليفربول أرنولد

2023.11.14 | 15:52 دمشق

ريال مدريد يجهز 80 مليون يورو لضم نجم ليفربول أرنولد
ريال مدريد يجهز 80 مليون يورو لضم نجم ليفربول أرنولد
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أفاد تقرير صحفي بأن إدارة ريال مدريد الإسباني تسعى للتعاقد مع النجم الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بحسب الموقع الإسباني "fichajes"، يستعد قادة ريال مدريد لتقديم عرض بقيمة تزيد على 80 مليون يورو للتعاقد مع أرنولد في الصيف المقبل.

وتوقع المصدر نفسه أن يتسبب عرض الريال في إبعاد أرنولد عن مفاوضات التجديد مع ناديه الإنجليزي، الذي يرتبط معه حالياً بعقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2025.

مسيرة أرنولد مع ليفربول

ويمثل الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي ركيزة أساسية في تشكيلة ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، وإحصائياً، خاض اللاعب 14 مباراة مع "الريدز" هذا الموسم، مُسهمًا بـ3 تمريرات حاسمة، استناداً إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وترعرع أرنولد بالفئات السنية لليفربول، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2016. وقد أسهم اللاعب صاحب الـ25 عامًا بصورة مؤثرة في تتويج "حُمر الميرسيسايد" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

ويُعرَف عن أرنولد كونه "ظهيرًا أيمن هجوميًا"، كما يشتهر نجم ليفربول بقدرته على شغل مراكز أخرى، على شاكلة الجناح الأيمن ولاعب الوسط.