icon
التغطية الحية

رياض محرز على رادار الميلان.. هل يتخلى غوارديولا عنه بعد لقب أبطال أوروبا؟

2023.06.21 | 17:07 دمشق

آخر تحديث: 21.06.2023 | 17:07 دمشق

.
الجزائري الدولي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

انضم ميلان الإيطالي إلى سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تحوم الشكوك بشأن مستقبله مع النادي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وسط توقعات برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب ما أوردته العديد من الصحف الإنجليزية، فإن تغييرات كبيرة يستعد الإسباني بيب غوارديولا لإحداثها في صفوف مانشستر سيتي بعد الفوز بالثلاثية التاريخية، وسط توقعات بأن يكون النجم الجزائري البالغ من العمر (32) عامًا، أحد ضحايا هذا التغيير.

وإلى جانب محرز، يسيطر الغموض على مستقبل كايل ووكر وبرناردو سيلفا وإيلكاي غوندوغان مع مانشستر سيتي، لكن النجم الجزائري هو المرشح الأبرز للرحيل من بين هؤلاء.

وعاش النجم الجزائري موسمًا رائعًا مع مانشستر سيتي أسهم خلاله في 28 هدفًا عبر 47 مواجهة، لكنه خرج من حسابات غوارديولا في المواجهات الكبيرة أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ وأرسنال وإنتر ميلان مما يجعله مرشحًا للرحيل.

ولا يعد ميلان النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع محرز، حيث ربطت تقارير صحفية سابقة أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، وأستون فيلا ونيوكاسل الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي بالنجم الجزائري المخضرم.

وأظهرت أندية سعودية رغبتها في التعاقد مع محرز، لينضم إلى كتيبة من النجوم يلعبون في دوري روشن، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي.

الجدير بالذكر أن محرز انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي، ومنذ ذلك الوقت خاض 236 مواجهة أسهم خلالها في 137 هدفًا، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.