icon
التغطية الحية

رياضي تركي في سوريا يحذر السعوديين: تركيا سيئة جداً لا تشتروا منازل فيها

2023.08.14 | 16:57 دمشق

لاعب كرة السلة التركي كمال جان بولات
لاعب كرة السلة التركي كمال جان بولات
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A
  • نشر لاعب كرة السلة التركي كمال جان بولات تغريدة على تويتر دعا فيها المواطنين السعوديين إلى عدم الذهاب إلى تركيا وشراء العقارات فيها.
  • وصف بولات تركيا بأنها "سيئة" ويمكن أن تأخذ ممتلكاتهم فيما بعد.
  • جاءت تغريدة بولات عقب مباراة جمعت منتخب النظام السوري والمنتخب السعودي ضمن التصفيات المبكرة لبطولة "FIBA" الأولمبية، في العاصمة السورية دمشق.

نشر لاعب كرة السلة التركي، كمال جان بولات، الذي يحترف في نادي الوحدة السوري، تغريدة على حسابه في تويتر دعا فيها المواطنين السعوديين إلى عدم الذهاب إلى تركيا وشراء العقارات فيها، لكونها "سيئة" ويمكن أن تأخذ ممتلكاتهم فيما بعد.

جاء ذلك عقب مباراة جمعت منتخب النظام السوري والمنتخب السعودي ضمن التصفيات المبكرة لبطولة "FIBA" الأولمبية، في العاصمة السورية دمشق.

وعقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب النظام على المنتخب السعودي بفارق نقطتين، نشر اللاعب التركي من أصل سوري، كمال جان بولات، تغريدة على حسابه الشخصي نصح اللاعبين السعوديين بعدم السفر إلى تركيا.

"تركيا سيئة جداً لا تشتروا منازل فيها"

ووصف "جان بولات" تركيا بكونها "سيئة جداً" وطلب منهم عدم شراء المنازل فيها لأنها ستُسلب منهم فيما بعد.

وأضاف في التغريدة التي تضمنت تعابير ضاحكة: "انتصرنا على السعودية في دمشق اليوم، قلت للاعبين السعوديين: تركيا سيئة جداً لا تأتوا إليها، لا تشتروا منزلاً في تركيا، سيأخذوه منكم بعد ذلك".

ويتبنى اللاعب التركي من أصل سوري، كمال جان بولات، خطاب المعارضة التركية في ضرورة ترحيل اللاجئين السوريين إلى بلادهم، حيث عمل مع شبكة من المؤثرين الأتراك على تصوير الحياة في سوريا على أنها عادت إلى طبيعتها بعد سنوات من الحرب.