icon
التغطية الحية

رنا الحريري تشعل الجدل بعد حذف صورها مع باسم ياخور

2023.05.13 | 12:53 دمشق

الممثل السوري باسم ياخور مع زوجته الكاتبة السورية رنا الحريري (إنستغرام)
الممثل السوري باسم ياخور مع زوجته الكاتبة السورية رنا الحريري (إنستغرام)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثارت الكاتبة السورية، وزوجة الممثل السوري باسم ياخور الجدل، بعد إلغائها متابعة حساب زوجها في موقع إنستغرام، وحذف الصور التي تجمعهما مع بعض.

وقال موقع "سيدتي نت" نقلاً عن معلومات وصلتها من مصادر (لم تسمها) إن الانفصال جرى بكل "هدوء ورقي" بعيداً عن الضجة الإعلامية أو أي تصريحات متبادلة بين الطرفين.

وأضافت المصادر أن الانفصال لم يحدث في الوقت الحالي كما يتم تداول الأخبار بل جرى قبل مدة وبعيداً عن الإعلام.

ألغت متابعتها له وحذفت صور جمعتهما معا

ووفقاً لموقع "ET" بالعربي فإن رنا الحريري ألغت متابعتها لباسم، حتى إنها قامت بحذف صور جمعتهما معا في مناسبات مختلفة، غير أنها احتفظت بصورة تظهرهما من عيد ميلاد ابنهما الوحيد روي، بالإضافة إلى صور لهما خلال وجودهما في دبي وغيرها الكثير.

وأضاف الموقع أن الحريري شاركت عبر ستوري حسابها بإنستغرام تعليقاً قالت فيه: "الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى".

342134

وضمن ردها على تعليق لأحد متابعيها والذي كتب فيه "وممكن تصير الحياة أصعب ونكون نحنا ضعفاء"، قالت رنا "للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف ببعض المواقف".

123123

وتابعت: "بس إذا في بحياتك شخص واحد عالأقل بيحبك بصدق، وبيوقف معك.. صديق حقيقي أوممكن يكون حدا من أهلك رح ترجع تقوى و تتماسك ورح تقدر تتغلب على كل صعوبة بتواجهك".

رد رنا الحريري 

وانتقدت رنا الحريري  تداول واهتمام متابعيها بالأنباء التي تشير إلى انفصالها عن باسم ياخور، مؤكدة أن ما يتداوله المتابعون يعتبر حياتها الخاصة.
ولم تجب الحريري عن تساؤلات المتابعين حول صحة تلك الأنباء، كما أنها لم تنفِها، موجهة رسالة إلى المتابعين تدعوهم للاهتمام بالأمور العامة التي تهم الجميع، كقضايا الصحة والفقر وتشرد الأطفال وارتفاع الأسعار.

رنا الحريري تعلّق على شائعة انفصالها عن باسم ياخور
رنا الحريري ترد على خبر انفصالها عن باسم ياخور

رنا الحريري

كاتبة سورية ولدت عام 1978 في أوكرانيا، بدأت مسيرتها في التأليف من خلال مشاركتها بكتابة عدد من حلقات مسلسل (بقعة ضوء) في جزأيه الخامس والسادس عامي 2000 و2001، كما شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003، من أعمالها أيضاَ مسلسل (صبايا) عام 2009.