icon
التغطية الحية

دمشق.. القبض على امرأة دست مخدرات لزوجها للحصول على أملاكه |فيديو

2021.07.02 | 20:18 دمشق

f8fba78bf5a5df67be68beff.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ألقى قسم شرطة حي التضامن بدمشق، القبض على امرأة وضعت الحشيش في محل زوجها بمساعدة مشعوذ، لتتخلص منه بعد فشلها في محاولة سحره للحصول على أملاكه.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته وزارة الداخلية في حكومة النظام، عبر صفحتها في (فيس بوك) يظهر اعترافات الزوجة التي قالت إنها حاولت منذ ثمانية أشهر أن تحضّر سحرا لزوجها ليُفرِغ لها ممتلكاته، عن طريق مشعوذ في منطقة التضامن بدمشق.

كما اعترف المشعوذ الملقب (أبو علي) بأنه يمتهن هذا العمل منذ العام 2016 من خلال إيهام عامة الناس من زبائنه بجلب الأرزاق والأحباء والطب العربي مقابل المنفعة المادية عن طريق النصب والاحتيال.

وبحسب المشعوذ، بعد فترة على وضع الزوجة السحر لزوجها لم يحدث ما كانت تنتظره، فاقترح عليها أن تدس الحشيش في محله لتتخلص منه وعرفها على أحد تجار المخدرات مقابل مليون ليرة.

واتفقت الزوجة مع تاجر المخدرات كي يُحضِر لها كمية من الحشيش، ثم دستها في محل زوجها وبعدها أبلغ التاجر الشرطة لتفتش المحل مدعياً أن صاحبه يخبئ المخدرات.

وذكرت الزوجة أن قسم شرطة التضامن طلب منها إحضار دفتر العائلة إلى القسم وخلال التحقيقات معها اعترفت بما اقترفته.

وتشهد مناطق سيطرة النظام وقوع العديد من الجرائم في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه تلك المناطق، بالإضافة إلى انتشار السلاح فيها.

كما تعاني تلك المناطق أيضاً من انتشار عصابات السرقة المنظمة وتجارة المخدرات في شوارعها، رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية في ظل اكتظاظ سكاني كبير للنازحين من المناطق المدمرة، بالتزامن مع انتشار ظاهرة التسول، من دون أن تتخذ أجهزة أمن النظام أي إجراء للحد منها.