icon
التغطية الحية

خلال 48 ساعة.. وفاة 4 أشخاص في محافظة السويداء بحوادث مختلفة

2022.08.23 | 14:06 دمشق

وفيات في حوادث متفرقة بالسويداء خلال آخر 48 ساعة (السويداء24)
وفيات بحوادث متفرقة بالسويداء خلال آخر 48 ساعة (السويداء24)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي أربعة أشخاص في محافظة السويداء، خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، وذلك في حوادث سير وحوادث إطلاق نار.

وقالت شبكة "السويداء 24" إن أحد الضحايا هو الشاب تمام رسلان رسلان، الذي فارق الحياة صباح اليوم، في مشفى السويداء الوطني، بعد يومين من دخوله قسم العناية المشددة، مصاباً بطلق ناري في الرأس. ولم تنجح محاولات إنقاذ حياته، حيث كانت إصابته التي تعرض لها في ظروف غامضة، داخل منزله، خطيرة للغاية، وأودت بحياته.

وأضافت الشبكة أن شاباً آخر يدعى أبو رأفت أمين أبو عمار، توفي صباح اليوم الثلاثاء، في المشفى الوطني، بعد إسعافه منذ يوم الأربعاء المنصرم، إثر سقوطه عن الطابق الرابع من بناء قيد الإنشاء، في ساحة تشرين بمدينة السويداء، في أثناء تركيبه الرخام على واجهتها.

وينحدر أمين ابو عمار، من قرية شبكي، شرقي السويداء، وله من العمر 48 عاماً، متزوج ولديه طفل، وكان يمضي معظم أيامه في الأعمال الشاقّة، بحثاً عن لقمة عيش له ولأسرته.

حادث دراجة نارية

وفي بلدة الكفر بالسويداء، توفي الشاب رماح فيصل الشعار، متأثراً بإصابات بالغة تعرض لها، من جراء اصطدام دراجة نارية كان يقودها على طريق السويداء صلخد، بحيوان شارد، حيث تكثر الحيوانات على ذلك الطريق، وتسبب حوادث سير بشكل سنوي.

وفاة دكتور جامعي خلال قص الحطب

ويوم أمس الاثنين، توفي الدكتور الجامعي منصور عبيد، في أثناء محاولته قص الحطب في أرضه، حيث فقد السيطرة على منشار آلي، ليصاب بالفخذ إصابة شديدة، أدت إلى وفاته. وكان الدكتور يحضّر الحطب من أرضه، لفصل الشتاء، في ظل ارتفاع كبير في أسعار المحروقات والحطب الجاهز.

كما نعى آل الشاعر، اليوم الثلاثاء، وفاة الشاب صهيب حسن سليمان الشاعر عن عمر 33 عاما، إثر تعرضه لإطلاق نار، في حادثة سطو مسلح تعرض لها في تشيلي، بأميركا الجنوبية، حيث يقيم منذ سنوات في تلك البلد، ويعمل فيها.