icon
التغطية الحية

خلاف على مصاغ عرس ينتهي بمقتل طبيب سوري في بريطانيا | فيديو

2023.11.10 | 12:58 دمشق

فيبب
الشرطة البريطانية تقبض على قاتل الطبيب السوري (ديلي ميل)
تلفزيون سوريا- إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص

  • قتل طبيب أسنان سوري يدعى محمد سالم إبراهيم (55 عاماً) طعناً على يد والد زوجة ابنه، أحمد السينو (43 عاماً).
  • وقعت الجريمة في منزل الضحية في كاسل فالي/ برمنغهام، في المملكة المتحدة.
  • كان الخلاف بين العائلتين حول مجوهرات ذهبية قُدّمت في وقت سابق لابنيهما خلال حفل زفافهما.

قتل طبيب أسنان سوري طعناً على يد والد زوجة ابنه، بسبب خلاف على مصاغ ذهبي قُدّم لابنيهما خلال حفل زفافهما، في بريطانيا.   

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" (dailymail) البريطانية أن طبيب الأسنان السوري محمد سالم إبراهيم (55 عاماً)، الذي فر من سوريا بسبب الحرب بحثاً عن حياة آمنة في المملكة المتحدة، طعن حتى الموت على يد أحمد السينو (43 عاماً).

وأضاف المصدر أن إبراهيم تلقى الطعنات المميتة من "السينو" وهو على عتبة باب منزله في كاسل فالي/ برمنغهام، بوساطة "موس" يحمل علامة (جينو داكامبو).

ضحية
الطبيب الضحية مع زوجته

وكان إبراهيم قد دعا السينو إلى منزله لحل الخلاف حول مجوهرات ذهبية قُدّمت في وقت سابق لابنيهما خلال حفل الزفاف. وحضر السينو إلى منزل الضحية برفقة ابنته "ليلان" -وكانت حاملاً في الأسبوع الخامس عشر- وشقيقها بشار البالغ من العمر 20 عاماً.

وفي أثناء الهجوم المحموم، تسبب السينو أيضاً بجرح زوج ابنته "آرام إبراهيم" الذي نجا من الموت لكنه أصيب بجروح خطيرة، وفق الصحيفة التي أشارت إلى أن العائلتين تعرفان بعضهما منذ إقامتهما في سوريا، حيث كان السينو أحد مرضى الطبيب إبراهيم.

فيديو يوثّق الهجوم والطعن

ووثقت كاميرا مركّبة على باب منزل الضحية، اللحظات المرعبة لارتكاب جريمة القتل، وما تبعها من فرار القاتل من مكان الحادث بعد توجيه طعناته للضحية.

كما أظهرت لقطات مرعبة نشرتها الشرطة ليلة وقوع الحادثة، الضباط وهم يتتبعون تحركات السينو في جميع أنحاء برمنغهام قبل اعتقاله تحت تهديد السلاح بعد 40 دقيقة من جريمة القتل.