icon
التغطية الحية

خسارة مؤلمة لـ"باريس سان جيرمان" في ليلة وداع راموس وميسي

2023.06.04 | 07:27 دمشق

الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو راموس
باريس سان جيرمان يسقط بثلاثية ووداعية غير لائقة لميسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

خسر نادي باريس سان جيرمان أمام كليرمون 2-3، ليل السبت، في ختام مباريات موسم الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، بعدما شهدت المباراة إطلاق صافرات الاستهجان من ألتراس النادي الباريسي ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تأكد رحيله عن النادي رفقة الإسباني سيرخيو راموس.

ودارت أحداث المباراة في ملعب "حديقة الأمراء" الخاص بالنادي الباريسي، وسط مساندة جماهيرية قاربت 65 ألف مشجّع، بينما دعم الجميع من مشجعين ولاعبين حارس سان جيرمان سيرجيو ريكو الذي أصيب قبل أيام إصابة بالغة عبر لافتات وإشارات.

أبرز أحداث المباراة

المدافع المخضرم راموس افتتح التسجيل في الدقيقة 16 بضربة رأس إثر تمريرة من البرتغالي فيتينيا، وعزز القائد كيليان مبابي من تقدّم الباريسيين بهدف ثانٍ في الدقيقة 21، ليحتفل داعماً زميله ريكو عبر رفع رقم قميصه 16.

كليرمون عاد في النتيجة بعد أن قلّص الفرنسي جون جاستن الفارق في الدقيقة 24، بينما أهدر مواطنه جريجون كيي ركلة جزاء بالدقيقة 37، وأنهى الجزائري مهدي زفان الشوط الأول بالتعادل، بتسجيله هدفاً لكليرمون بآخر أنفاس الشوط.

بعد الاستراحة عاد كيي وسجّل الهدف الثالث لكليرمون بالدقيقة 63 بتمريرة من الكوسوفي إلباسان راشاني، لينهزم باريس سان جيرمان للمرة السابعة هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند 85 نقطة مقابل 84 للوصيف لانس الفائز (3-2) على أوكسير.

باريس سان جيرمان يفوز بلقب الدوري الفرنسي

ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم خلال الجولات الماضية، بتصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لانس صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يحتل كليرمونت المركز الثامن برصيد 59 نقطة.