icon
التغطية الحية

حسام جنيد: امتهنت التسول وغسل القبور لأطعم إخوتي

2022.06.10 | 13:31 دمشق

0f6ecde2-4a1e-4489-a7c6-232a5d2a60e1.jpg
المطرب حسام جنيد (تويتر)
+A
حجم الخط
-A

كشف المطرب السوري حسام جنيد، اليوم الخميس، عن أنه في أثناء طفولته اضطر للعمل في عدة مهن من بينها التسول ليتمكن من إعالة إخوته "الأيتام"، قبل أن يبدأ مشواره الفني.

وقال جنيد خلال برنامج "إنسان" على قناة "يللا ترند" في يوتيوب إنه تعذب كثيراً في حياته حيث كان يمتهن التسول في صغره ليشتري ثياب العيد له ولإخوته.

وأضاف أنه اضطر أيضاً للعمل في غسيل القبور، وعند الجزار، لأنه كان مسؤولاً عن إخوته التسعة "الأيتام".

وأشار إلى أنه أصبح يشعر بالملل من الوسط الفني، وقد تكون هذه السنة هي الأخيرة له فنياً، لكون هذه المهنة متعبة، وأصبحت ممتلئة بالمغنيين، كما أكد تفكيره بالاعتزال.

انفصال حسام جنيد عن إمارات رزق

وحول انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة إمارات رزق قال إن الأمل بالعودة مجدداً إليها كان قائماً بنسبة 2 في المئة خلال الأيام القليلة الماضية، لكنه تلاشى نهائياً بسبب رفضها للعودة.

وأضاف: "أنا بتمنى يضل الود بيني وبين إمارات وأهلها ويضل في تواصل، وهيي أخت الي، وأقسم بالله بعطيها دمي كأخت، لأن في بيناتنا ولاد، ولادي هنن حياتي حالياً".

ويوم 19 آذار الماضي أعلنت الممثلة السورية إمارات رزق انفصالها عن المطرب حسام جنيد رسمياً بعد أيام من شائعات تم تداولها حول هذا الأمر.

وجاء إعلان الانفصال بحسب محادثة "واتساب" نشرها الأخير عبر حسابه على إنستغرام، مع تعليق "قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك الي فيه الخير أم الوطن".

وجاء في المحادثة التي أجرتها الممثلة إمارات رزق عبر "الواتساب" مع أحد الصحفيين أن الانفصال صحيح وهو نهائي.

الجدير بالذكر أنها المرة الثالثة التي يتم فيها إعلان الانفصال بينهما وذلك بسبب خلافاتهما المتكررة والتي تظهر دوماً للإعلام ومن خلال صفحاتهم الشخصية والتي يرجع سببها بحسب تصريح جنيد  إلى الحسد الذي يؤمن به. بحسب إذاعة "ميلودي" المقربة من النظام.