حالة وفاة و 48 إصابة جديدة في مناطق سيطرة "قسد"

تاريخ النشر: 28.09.2020 | 11:23 دمشق

آخر تحديث: 29.09.2020 | 10:05 دمشق

إسطنبول - متابعات

سجلت هيئة الصحة التابعة لـ"الإدارة الذاتية" اليوم الإثنين، حالة وفاة جديدة و48 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مناطق سيطرتها شمال شرقي سوريا ليرتفع عدد حالات الإصابة إلى 1446 حالة منها 62 حالة وفاة و402 حالة شفاء.

وقالت الهيئة في بيان لها إنها سجلت حالة وفاة واحدة لمصاب بفيروس كورونا وهو رجل من مدينة الحسكة، كما سجلت 48 إصابة جديدة بالفيروس توزعت في عدة مناطق غالبيتها في محافظة الحسكة منهم 27 من الذكور و21 من الإناث.

حالة وفاة و ٤٨ إصابة جديدة بكوفيد ١٩ في شمال وشرق سوريا أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم...

Posted by ‎الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا‎ on Sunday, September 27, 2020

وأضافت الهيئة أن مدينة الحسكة سجلت 14 حالة جديدة وثلاث حالات في القامشلي ومثلهم في المالكية، وحالتين في عامودا وحالة واحدة في كل من الدرباسية وتل تمر، وأربع حالات في رميلان.

وأشارت الهيئة إلى أن مدينة الرقة سجلت ثماني حالات وعشر حالات في مدينة عين العرب وحالة واحدة في كل من منبج والطبقة، في حين سجلت الهيئة خمس حالات شفاء جديدة.

وسبق أن أعلنت هيئة الصحة التابعة لـ"الإدارة الذاتية" يوم أمس الأحد، تسجيل حالتي وفاة و39 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق سيطرتها شمال شرقي سوريا.

وسبق أن حددت "الإدارة الذاتية" في شمال شرقي سوريا، موعداً يوم أمس لإعادة فتح المدارس، بعد إغلاق استمر منذ آذار الفائت، وأصدرت "الإدارة الذاتية" قبل نحو عشرة أيام، بياناً سمحت من خلاله بإعادة ممارسة بعض الأنشطة الاجتماعية التي كانت تحظرها بسبب انتشار فيروس كورونا.