icon
التغطية الحية

حالة طوارئ في ريال مدريد بعد إصابة بيلينغهام.. كم سيغيب؟

2024.02.11 | 18:49 دمشق

حالة طوارئ في ريال مدريد بعد إصابة بيلينغهام.. كم سيغيب؟
حالة طوارئ في ريال مدريد بعد إصابة بيلينغهام.. كم سيغيب؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أثارت إصابة بيلينغهام حالة من الطوارئ داخل ناديه الإسباني ريال مدريد، بعد تعرضه إلى ضربة قوية في المباراة أمام جيرونا، خلال قمة الجولة 24 من الدوري الإسباني.

وشارك الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام أساسيًّا في لقاء الفريق "الملكي"، أمس السبت، ضد جيرونا، وأسهم في فوزه بنتيجة (4-0) بعد تسجيله ثنائية، ولكنه لم يكمل المباراة، إثر مغادرته أرضية الملعب مصابًا في الدقيقة (57).

وأعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد 11 من شباط، عن طبيعة إصابة بيلينغهام التي تعرض لها الدولي الإنجليزي، وقال في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية لنادي ريال مدريد، اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا جود بيلينغهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر".

للإشارة، فإن ريال مدريد لم يكشف في بيانه عن المدة التي سيغيب فيها الدولي الإنجليزي عن الملاعب، بعد تعرضه لهذه الإصابة في كاحله الأيسر.

إصابة بيلينغهام.. وسائل إعلام إسبانية تحدد مدة غيابه

وتطرقت وسائل الإعلام الإسبانية إلى إصابة بيلينغهام نجم ريال مدريد، وتوقعت إذاعة "كادينا سير" أن يغيب الدولي الإنجليزي ما بين 3 و4 أسابيع عن الملاعب بسبب إصابته في الكاحل، وقالت إنه قد يعود إلى المنافسة يوم 6 من آذار المقبل، وتحديدًا في مواجهة لايبزيغ الألماني ضمن إياب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إمكانية ابتعاد بيلينغهام لفترة لا تقل عن أسبوعين عن الملاعب، وأوضحت بأنه لن يشارك في اللقاءات 4 القادمة لـ"الميرنغي" أمام لايبزيغ في ذهاب دوري أبطال أوروبا، بعد غد الثلاثاء، بالإضافة إلى 3 مباريات في الدوري الإسباني ضد رايو فايكانو وإشبيلية وفالنسيا على التوالي، على أن يحاول الرجوع إلى المنافسة في لقاء لايبزيغ ضمن إياب دوري الأبطال.

ويعد هذا هو الموسم الأول لجود بيلينغهام مع بطل أوروبا 14 مرة، بعدما انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، بصفقة قدرت قيمتها بـ 120 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق الانتقالات.

ويعد الدولي الإنجليزي النجم الأول لنادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2023-24، بتسجيله 20 هدفًا، وتقديمه 8 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها ضمن جميع المسابقات، وبالتالي فإن إصابة بيلينغهام من شأنها أن تؤثر في النادي.