جرحى بشجار بين عائلتين في الحسكة

تاريخ النشر: 06.10.2020 | 11:25 دمشق

الحسكة - خاص

جُرح مدنيون اليوم الثلاثاء، نتيجة شجار بين عائلتين بريف مدينة المالكية التي تسيطر عليها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وقالت مصادر مطّلعة لـ موقع تلفزيون سوريا إن ثلاثة مدنيين أصيبوا نتيجة شجار بالأسلحة الخفيفة، بين عائلتين إثر خلاف على تعدي أغنام إحدى العائلات على أراضي الآخر، في قرية الزهرانية قرب مدينة المالكية بريف الحسكة.

وأضافت المصادر أن "قسد" اعتقلت عدداً من شبان القرية نتيجة الخلاف، ونقلت الجرحى إلى مستشفى هوكر بمدينة المالكية لتلقي العلاج، وفتحت تحقيقاً بالحادثة.

وسبق أن قتل ثلاثة أشخاص وجرح آخرون بشجار عائلي رابع أيام عيد الأضحى الفائت في حي النشوة بمدينة الحسكة التي تسيطر عليها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد).

وقُتل أربعة مدنيين وأصيب آخرون، أمس الإثنين، إثر اشتباكات عشائرية بين عائلتي "القصيبا" و"البوراشد" شرقي الرقة، على خلفية خلاف بين العائلتين على أرض زراعية.

وتتقاسم كلٌ من "قسد" والنظام السيطرة على محافظة الحسكة، وتشهد المناطق التي تسيطر عليها "قسد" انتشاراً كبيرا للسلاح العشوائي ما خلف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى دون أي إجراءات بحق المخالفين.