icon
التغطية الحية

توقيف سوري حبس ابنه في غرفة النوم وربطه بجنزير حديدي في لبنان

2023.01.10 | 14:54 دمشق

سوري يحبس ابنه في غرفة النوم ويربطه بجنزير حديدي في لبنان
طفل سوري في لبنان حجزه والده في الغرفة وربطه بجنزير (الأمن اللبناني)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني القبض على سوري حبس ابنه في غرفة النوم وربطه بجنزير حديدي، في منطقة تعنايل بقضاء زحلة في محافظة البقاع.

وقالت المديرية في بيان اليوم الثلاثاء إن "معلومات توافرت لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بتاريخ 31 كانون الأول الماضي، حول قيام أحد الأشخاص باحتجاز ابنه وربطه بجنزير حديدي في منزله في بلدة تعنايل البقاعية".

وأضافت أن "إحدى الدوريّات توجهت لاستطلاع المكان المذكور، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تبيّن أن الطفل المحتجز يُدعى (ح. ش) من مواليد 2004، أما والده فيُدعى (ج. ش) من مواليد 1970، وهما من الجنسية السورية".

وأوضحت أنه "في التاريخ ذاته "داهمت الدوريات المنزل، وعملت على توقيف الوالد وتحرير الابن الذي كان محتجزاً داخل غرفة النوم ومقيّداً بجنزير حديدي، وباستماع إفادة (ج. ش) اعترف بما نُسِب إليه لجهة احتجاز ابنه داخل المنزل وربطه بجنزير حديدي بسبب خلافات عائلية".

القبض على زوجين باعا طفلتهما في لبنان

في آذار الفائت، أعلن الأمن اللبناني القبض على زوجين سوريين أقدما على بيع طفلتهما حديثة الولادة إلى رجل لبناني يعمل في تجارة المخدرات، وذلك في منطقة بعلبك بالبقاع اللبناني.

وأواخر شباط الماضي، أعلن الأمن اللبناني القبض على امرأة سورية في منطقة زحلة قتلت زوجها بالاشتراك مع أخيها، وقال إنها "اعترفت بإقدامها على ضربه بآلة حادّة على رأسه في أثناء نومه، ومن ثم طعناه عدة طعنات بسكين، ورمَياه في داخل حفرة أعدَّاها مسبقاً، وذلك بسبب علم الزوجة بنيَّة المغدور بالزواج من امرأة ثانية، بالإضافة إلى قيامه بإيذاء أولاده وضربهم بشكل مستمر".