توقعات الطقس في سوريا خلال الأيام المقبلة

تاريخ النشر: 11.05.2021 | 14:26 دمشق

إسطنبول - متابعات

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، من ارتفاع درجات الحرارة في سوريا، بشكل ملحوظ لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 7 درجات مئوية.

وقالت المديرية إن درجات الحرارة تبقى أعلى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق الغربية والجنوبية وأعلى من معدلاتها بحوالي (3-7) درجات مئوية في باقي المناطق.

ويكون الجو حارا نسبيا بين الصحو والغائم جزئيا، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي (4-8) درجات مئوية يوم غد الأربعاء والخميس المقبل، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل.

ويكون الجو حارا وصحوا بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديميا مغبرا في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

وترتفع درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت المقبلين لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي (5-9) درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو يكون حارا وصحوا بشكل عام.

 ويصبح شديد الحرارة سديميا مغبرا في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة، والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحيانا.