تركيا.. القبض على مواطنين اعتدوا على سوري يجمع الخردة |فيديو

تركيا.. القبض على مواطنين اعتدوا على سوري يجمع الخردة |فيديو

اعتداء على سوري في أنطاليا
اعتداء على جامع خردة سوري في أنطاليا

تاريخ النشر: 22.03.2021 | 14:29 دمشق

آخر تحديث: 22.03.2021 | 14:32 دمشق

إسطنبول - متابعات

ألقت الشرطة التركية، يوم أمس الأحد، القبض على مواطنين أتراك اعتدوا على سوري كان يقود دراجة نارية لجمع الخردة، في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية إن شخصاً سورياً، لا يحمل بطاقة حماية مؤقتة (كيملك)، اعتُدي عليه من قبل 3 مواطنين أتراك، بعد اصطدام شاحنتهم بدراجته النارية، التي كان يستخدمها لجمع الخردة.

وأشارت وسائل الإعلام، وفقاً لما ترجمه موقع تلفزيون سوريا، إلى أن شاحنة تحمل الرقم (07 BVR 49)، اصطدمت بدراجة السوري، في جادة "فنر" بمنطقة "مراد باشا"، مضيفة أن كل من (عمر.ب) و(علي.ر) و(هاتان.ت) نزلوا من الشاحنة واعتدوا عليه مستخدمين قبضات اليد وعصياً وحجارة.

وأضافت أن المعتدى عليه فقد وعيه من جراء الضربات التي تلقاها، في حين داس المعتدون على دراجة السوري بشاحنتهم عدة مرّات، ثم حاولوا إحراقها.

وفرّ المعتدون من مكان الحادثة، تاركين المعتدى عليه في حالة إغماء، في حين توجهت فرق الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على التفاصيل، إثر بلاغات تقدم بها القاطنون في المنطقة.

ونُقل السوري البالغ من العمر 30 عاماً، ولم يتم التعرف إلى هويته، إلى مستشفى أتاتورك الحكومي، وتبين أن حالته الصحية خطيرة.

وتعرفت فرق الشرطة إلى المهاجمين من خلال الوصف الذي قدمه شهود رأوا الحادثة، ليتم لاحقاً القبض على اثنين منهم، وضبط الشاحنة في مكان قريب من منطقة الحادث، وسط مواصلة فرق الشرطة البحث على الشخص الثالث.

 
انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار