icon
التغطية الحية

بيكهام يغري مودريتش لمجاورة ميسي في إنتر ميامي

2023.10.01 | 12:40 دمشق

بيكهام يغري مودريتش لمجاورة ميسي في إنتر ميامي
بيكهام يغري مودريتش لمجاورة ميسي في إنتر ميامي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

التقى النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الذي يملك أسهما بنادي إنتر ميامي الأميركي، مطلع شهر أيلول الماضي، مع نجم ريال مدريد المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش، وعرض عليه الانضمام إلى الفريق الأميركي. 

تفاصيل لقاء مودريتش وبيكهام 

وكشف عن اللقاء الذي جمع بيكهام ومودريتش لاعب ريال مدريد السابق الكرواتي بيديا مياتوفيتش في حوار خص به قناة "SER Sports Carousel"، ونقلت أهم مقتطفاته "آس" الإسبانية، اليوم السبت.

وقال مياتوفيتش: "خلال معسكر المنتخب الكرواتي الأخير، التقى لوكا مودريتش وديفيد بيكهام، وتناولا العشاء مع بعضهما بعضا، وعرض بيكهام رسميًا على مودريتش فكرة الانضمام إلى إنتر ميامي خلال فترة التحويلات الشتوية شهر يناير (كانون الثاني) المقبل".

وأكد المتحدث أن مودريتش تلقى عدة عروض مغرية خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية، لكنه فضل البقاء في ريال مدريد، بقوله: "لقد تلقى (مودريتش) عروضًا من الولايات المتحدة، ومن العديد من الفرق، لكنه فضل تجديد عقده لموسم إضافي عن عمر يناهز 38 عامًا".

وأضاف: "ومن العروض المغرية التي تلقاها كانت على وجه الخصوص من السعودية، وذلك بمرتب مضاعف عدة مرات لما يحصل عليه في ريال مدريد، لكنه أراد البقاء في مدريد". 

وأشارت "آس" إلى أن عرض بيكهام الجدي قد يجعل مودريتش يعيد التفكير مجددًا ويغيّر حساباته قبل الشتاء المقبل، لا سيما أن انضمام ليونيل ميسي وسيرخيو بوسكيتس أعطى للفريق الأميركي زخمًا مغايرًا. 

المصدر: winwin