icon
التغطية الحية

بعد 5 أعوام.. هل سيبقى محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل؟

2022.05.25 | 20:29 دمشق

2022-05-25t143314z_891765440_up1ei5p14fc32_rtrmadp_3_soccer-champions-liv-mad-preview.jpg
محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مؤتمر صحفي في ليفربول ببريطانيا (رويترز)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

أعلن نجم المنتخب المصري ومهاجم نادي ليفربول محمد صلاح الذي سيخوض عامه الأخير بعقده، أنه سيبقى في صفوف النادي الإنجليزي في الموسم المقبل بغض النظر عن نتيجة مفاوضات التجديد.

وأوضح اللاعب المصري خلال مؤتمر صحفي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت، أن الوقت ليس مناسباً للحديث عن مفاوضات تجديد التعاقد. وفق ما نقلت وكالة (رويترز).

وقال: "لا أركز في العقد حالياً، بل في الفريق، لا أريد أن أكون أنانياً على الإطلاق، وقلت قبل شهرين إن الأمر بين يدي النادي، إنه أسبوع مهم حقاً لنا وأريد الفوز بدوري الأبطال مجدداً". مضيفاً: "سأبقى في الموسم المقبل بالتأكيد، أريد رؤية (القائد) هندو (جوردان هندرسون) يحمل الكأس مجدداً وأتمنى أن يسلمها لي".

متى ينتهي عقد صلاح مع ليفربول؟

وبعد خمس سنوات على عقده، يمكن لمحمد صلاح هداف الدوري الإنكليزي الممتاز لهذا الموسم برصيد 23 هدفاً، الانتقال مجاناً إلى أي فريق آخر في نهاية الموسم المقبل إذا لم يتوصل لاتفاق لتمديد العقد.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في حزيران عام 2023، وما تزال المفاوضات جارية من دون اتفاق على تمديد العقد حتى الآن.

وكان اللاعب الدولي المصري حريصاً أيضاً على استبعاد أي أفكار بأن مفاوضات تجديد عقده ستؤثر على أدائه في الملعب، قائلا "لا على الإطلاق، أتحدث إلى المدير الفني من وقت لآخر، أنا محترف جداً، أعرف وظيفتي جيداً، أنا أول وآخر من يغادر وأعرف ما أفعله، أنا أركز مع الفريق للفوز بالألقاب وتقديم كل ما بوسعي للنادي".

وتتم المناقشة بين النادي ووكيل أعمال صلاح بشأن تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع إمكانية إضافة 12 شهراً أخرى، الأمر الذي من شأنه أن يجعله يلعب بشكل أفضل السنوات المتبقية من مسيرته مع النادي الذي انضم إليه منذ ما يقرب من خمس سنوات.