icon
التغطية الحية

بعد وفاته بأيام.. العثور على جثة مواطن داخل منزله بمدينة حماة

2023.05.07 | 09:21 دمشق

وفاة رجل
العثور على جثة مواطن داخل منزله بمدينة حماة (فيس بوك)
إسطنبول- متابعات
+A
حجم الخط
-A

عثرت فرق الشرطة في مدينة حماة على جثة رجل مسنّ، كان قد توفي منذ عدة أيام داخل منزله في أحد أحياء المدينة.

وذكرت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري عبر منشور على فيس بوك، أن قسم شرطة منطقة "الشريعة" في مدينة حماة، تلقّى أمس السبت إخباراً بوجود رجل متوفّى داخل منزله الكائن في حي "مشاع الفروسية".

وقالت "الوزارة" في منشورها إن المواطن (وليد. د) أبلغ قسم شرطة الشريعة بأنه في أثناء حضوره إلى منزل شقيقه (محسن. د) تولد 1959 في حي مشاع الفروسية، وجده متوفياً.

وأضافت أن "دورية من القسم المذكور مع الأدلة الجنائية توجّهت على الفور إلى المكان، وبدخول المنزل شوهدت جثة رجل في العقد السابع من العمر، وبإجراء الكشف الطبي والقضائي تبين أنه قد توفي منذ عدة أيام"، وبأن أزمة قلبية حادة كانت السبب في وفاته.

نقلت بعد ذلك الجثة إلى مشفى حماة الوطني، بحسب منشور الوزارة الذي أشار إلى أن المتوفى كان أعزبَ ويقطن في المنزل بمفرده ويعاني من أمراض قلبية، وفق ما أفاد شقيقه.

حوادث مماثلة

وفي آذار الماضي، عُثر على جثة سيدة تبلغ من العمر نحو 42 عاماً، توفيت بسبب البرد داخل أحد الأبنية المهجورة في مدينة مصياف بريف حماة الغربي، وذلك عقب اختفائها لأكثر من شهرين. 

وقبل ذلك، في شهر كانون الثاني الماضي، صُدم أهالي مدينة جبلة في محافظة اللاذقية  بنبأ العثور على جثة أحد المواطنين داخل منزله بعد مرور 3 أسابيع على وفاته. حيث ذكرت "داخلية" النظام السوري أن فرق الشرطة عثرت على جثة الشاب "أوس، ش" (42 عاماً) متفسخة ضمن أحد المنازل في مدينة جبلة، وذلك بعد تلقيها بلاغاً بالحادثة من قبل الأهالي.