icon
التغطية الحية

بعد طلاقها بأشهر.. نسرين طافش: هذه مواصفات زوجي المستقبلي

2023.09.14 | 18:34 دمشق

بعد طلاقها بأشهر.. نسرين طافش: هذه مواصفات زوجي المستقبلي
بعد طلاقها بأشهر.. نسرين طافش: هذه مواصفات زوجي المستقبلي
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أجابت الممثلة السورية نسرين طافش عن عدد من الأسئلة التي استقبلتها من جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، منها ما كان متعلقاً بحياتها الشخصية، وآخر عن حياتها المهنية الفنية.

وبعد تجارب زواج فاشلة انتهت بالطلاق، ورداً على سؤال أحد المتابعين عن مواصفات الزوج المستقبلي لها، بينت نسرين طافش أنها تريده أن يكون بعيداً نوعاً ما عن وسائل التواصل الاجتماعي ولا يملك حساباً في منصة "إنستغرام".

وأضافت أنه يجب أن يكون مثلها عاقلاً ومجنوناً، وأن يكون هادئاً ومتحمساً، ومرحاً وجاداً، وأن يكون أيضاً راقياً وبسيطاً، وذكياً وطيباً، وأن يحب الحياة، كما أنه يجب أن يكون محترماً وصادقاً.

كما سألتها إحدى المتابعات عن الأنسب بين اختيار شريك الحياة بناءً عن العقل أم القلب، لتجيب: "أنا جربت العقل لحال وجربت القلب لحال وتعلمت من التنين أنو ما في أحلى من أنك تكون سينغل.. عم بمزح طبعًا كل شي إلو حلاوتو إنك تكون أعزب لها ميزات والارتباط له ميزات المهم تكون بخير".

نسرين طافش تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

وردت "طافش" على طلب أحد متابعيها الزواج منها بطريقة ساخرة، حيث أجابت مقلدة أحد المشاهد الشهيرة للفنان المصري عادل إمام: "طب يلا بقى اتكل على الله عشان الليلة دي تعدي على خير".

الجانب الفني

وكشفت الممثلة السورية عن أكثر الشخصيات التي تفضلها في أعمالها الدرامية، وهي شخصية "هالة" في مسلسل "جلسات نسائية"، وشخصية "شوق" في مسلسل "شوق"، وشخصية "صبح" في مسلسل "ربيع قرطبة".

وأكدت "طافش" أنها تحب نفسها في جميع أعمالها، لأنها تجد نفسها في الكوميديا، والناس يحبونها فيها، كما شكرت الله على رفاهية الاختيار التي كانت تحظى بها، حيث كانت تختار دائماً أفضل  الأعمال منذ بدايتها.

نسرين طافش تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

من هي نسرين طافش؟

نسرين طافش ممثلة فلسطينية سورية، من مواليد حلب عام 1982، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

دخلت نسرين طافش عالم التمثيل من بوابة مسلسل ربيع قرطبة، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات، من أبرزها: "رجال تحت الطربوش، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار، جوقة عزيزة، شبابيك".