icon
التغطية الحية

بعد صراع مع "رجل أعمال نافذ".. المطرب حسام جنيد يقرر الاعتزال

2024.06.11 | 20:40 دمشق

المطرب حسام جنيد يقرر الاعتزال بعد صراع مع "رجل أعمال نافذ"
المطرب حسام جنيد يقرر الاعتزال بعد صراع مع "رجل أعمال نافذ"
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن المطرب السوري حسام جنيد زوج الممثلة السورية إمارات رزق، اليوم الثلاثاء، بشكل مفاجئ عن اعتزاله الفن، وذلك بعد عام من الآن، مبيناً أن القرار جاء بعد تعرضه لحملة ممنهجة من قبل "رجل أعمال سوري نافذ".

وقال حسام جنيد المعروف بموالاته للنظام السوري، في منشور شاركه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إن "رجل الأعمال" المذكور قام بتهديد المتعهدين وصاحبين المصلحة بعدم التعاون معه أو تشغيله في أي حفلات أو عروض، مما أجبره على اتخاذ قرار الاعتزال.

وعبر جنيد عن استغرابه من تصرفات "رجل الأعمال"، مؤكداً أنه حاول التواصل معه لمعرفة السبب وراء هذه التصرفات، إلا أن رسائله لم تلقَ أي رد.

المطرب حسام جنيد يقرر الاعتزال

ولفت جنيد إلى أن متعهدي الحفلات في لبنان قد انضموا أيضاً إلى هذه الحملة ضدّه، وذلك خوفاً من بطش "رجل الأعمال" وتأثيره الكبير في مجال تنظيم الحفلات.

وفي ختام حديثه، بين حسام جنيد أنه سيلتزم خلال العام القادم بإصدار الأغاني التي سبق له أن التزم بها مع الملحنين والشعراء، كما سيحيي جميع الحفلات التي سبق الاتفاق عليها مع متعهدي الحفلات والأعراس.

"تركنالك الأسد والبلد".. هكذا استقبل لاجئ سوري حسام جنيد في ألمانيا

وقبل عدة أشهر، تعرّض حسام جنيد لموقف محرج، بعد أن حظي باستقبال غير متوقع داخل المطار من لاجئ سوري، لدى زيارته الأراضي الألمانية.

ونشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً، ظهر فيه الشاب السوري خليل الحلقي، مخاطباً المطرب حسام جنيد لدى وصوله إلى ألمانيا بالقول: "يعني شبيحة شو جايين تعملوا عندنا، تركنالك الأسد والبلد ويلي فيه".

وبعد ذلك تدخل أحد الأشخاص من الجنسية اللبنانية (موال لحزب الله اللبناني)، ليرد على اللاجئ السوري بألفاظ خادشة، مع عبارات من قبيل "داعسكم".

كلمات مفتاحية