icon
التغطية الحية

بعد سنوات من الغياب.. أصالة نصري تعود إلى لبنان

2024.04.16 | 16:30 دمشق

أصالة نصري تعود إلى لبنان بعد سنوات من الغياب
أصالة نصري تعود إلى لبنان بعد سنوات من الغياب
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف متعهد الحفلات اللبناني حسين كسيرة، عن عودة المطربة السورية أصالة نصري إلى لبنان لإحياء الحفلات الغنائية، بعد سنوات طويلة من الغياب.

وأكّد كسيرة خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، توقيع عقد مع أصالة نصري لإحياء حفل غنائي ضخم في "فوروم دو بيروت" الذي يتسع للآلاف، وذلك ضمن جهود شركة "GMH" لإعادة نجوم روتانا إلى الساحة الفنية اللبنانية.

تفاصيل حفل أصالة نصري في لبنان

وعن تفاصيل الحفل، أوضح كسيرة أنه تم الاتفاق على جميع الأمور اللوجستية، وأن العمل جارٍ حالياً على تحديد الموعد المناسب مع مراعاة الظروف العامة في لبنان، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على العديد من الخطوات التي قد تساعد إلى حد كبير في تنظيم حفل ضخم يليق بنجومية أصالة.

وأشار متعهد الحفلات إلى أن أسعار التذاكر ستكون في متناول الجميع، حرصاً على مشاركة أكبر عدد ممكن من محبي أصالة في هذا الحدث المنتظر، مؤكداً أن الحفل سيشكل عودة قوية للنجمة السورية على الساحة الفنية اللبنانية، خاصة أنها تحرص دائماً على التعبير عن اشتياقها لبلاد "الأرز" الذي شهد على كثير من نجاحاتها.

وفي الختام، تمنى حسين كسيرة أن يكون التعاون مع أصالة نصري فاتحة خير للعديد من الحفلات التي يحييها نجوم روتانا في لبنان، بعد الحفل الأخير الذي جرى قبل سنوات.

يذكر أن أصالة نصري لطالما عبّرت عن حبها الكبير للبنان وشعبه، وكتبت في تغريدة سابقة عبر حسابها الرسمي في "إكس": "أعترف أنني أعشق لبنان واللبنانيين، هالناس بيحبّوا الحياة، وبيخلّوا اللي حواليهم يحبّوها وكأنهم خلقوا ضد الصدمات (متلي أنا)".