icon
التغطية الحية

بعد ارتفاع أسعارها.. شركة بردى تطرح منتجاتها في صالات "السورية للتجارة"

2022.03.27 | 06:32 دمشق

276207780_265525182454400_1680426023069432071_n.jpg
منتجات شركة بردى في إحدى صالات السورية للتجارة (شركة بردى)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أكدت شركة بردى الحكومية في منشور على صفحتها الرسمية في "فيس بوك" طرح منتجاتها خلال الأيام المقبلة في صالات السورية للتجارة في حمص، وأضافت أن البيع سيكون بالتقسيط لكل العاملين في القطاع الحكومي التابع للنظام.

وقالت الشركة إن طرح منتجاتها في صالات السورية للتجارة يأتي بعد أن اشتكى المواطنون في حمص، من عدم توافرها.

وكانت شركة بردى والسورية للتجارة توصلتا قبيل بداية العام الحالي لطرح منتجاتها في صالات السورية للتجارة وبالتقسيط لكل العاملين في الدولة.

وأضافت الشركة أنها شهدت منذ النصف الثاني من العام الماضي خطوات مهمة في تطوير وزيادة عدد منتجات الشركة ورفع الطاقات الإنتاجية مع زيادة الطلب.
وأشارت إلى أن اللجنة الإدارية في الشركة قررت الإبقاء على أسعار منتجاتها دون أي تعديل بالرغم من ارتفاع أسعار مثيلاتها في السوق بهدف التدخل الإيجابي في سوق التجهيزات المنزلية المحلية التي شهدت ارتفاعا في أسعارها تجاوزت الـ25 في المئة وخاصة البرادات والأدوات الكهربائية نتيجة تذبذب سعر الصرف وشح المواد الأولية.

وسبق أن انتقد رجل الأعمال الداعم للنظام وعضو "مجلس الأعمال الصيني السوري" فيصل العطري، أسعار البرادات الجديدة التي طرحتها شركة بردى الحكومية، حيث وصل أقل سعر لها إلى نحو 1.2 مليون ليرة سورية، وذلك بعد طرح إيران مشروع استثمار في الشركة، وسط تسهيلات نظام الأسد.

الجدير بالذكر أن المناطق الخاضعة لسيطرة النظام تعاني تردياً في الواقع الكهربائي، في ظل غياب برنامج تقنين منظم، ووصلت ساعات القطع في بعض المحافظات لأكثر من 15 ساعة متواصلة.

وتتبع شركة بردى لـ"المؤسسة العامة للصناعات الهندسية" والتابعة بدورها إلى وزارة الصناعة في حكومة الأسد، وتختص بإنتاج الأدوات المنزلية من برادات وغسالات وأفران ومبردات ماء وطناجر ضغط، وغيرها، وبلغت مبيعاتها 176 مليون ليرة خلال الربع الأول 2021.