بطلة مصارعة أيرلندية تشارك سامي زين في حملة تبرعات لسوريا

تاريخ النشر: 23.04.2021 | 07:02 دمشق

ترجمة: ربى خدام الجامع

بقيت بيكي لينش تتصدر قائمة نجمات المصارعة الترفيهية لدرجة أنها قلما تخرج من حلبة المصارعة، غير أنها لم تظهر على شاشة عالم المصارعة الترفيهية منذ أن تخلت عن بطولة رو للسيدات في شهر أيار من العام المنصرم.

وبالرغم من غيابها عن تلك الشاشة، إلا أن بيكي تنشط بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تتفاعل مع معجبيها، ولهذا نشرت صورة لها على انستغرام وهي ترتدي قميص الرقص الخاص بسامي زين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Man (@beckylynchwwe)

 

فقد أيدت بيكي مبادرة زين من أجل سوريا وذكرت بأن هذا القميص الجديد أصبح قميصها المفضل، وذلك عندما قالت: "أصبح لدي قميص مفضل جديد، ويعود جزء من ذلك للعمل الفني الكبير الذي يصور حركات سامي زين في رقصه المبدع، ولكن السبب الأهم الذي جعل هذا القميص مفضلاً لدي هو أن 100% من أرباح مبادرة سامي من أجل سوريا ستذهب لتأمين المساعدات الطبية للشعب السوري، وهذا القميص متوفر لفترة محدودة فقط، لذا احجزوا قميصكم الآن عبر @prowrestlingtees

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Man (@beckylynchwwe)

 

هذا ويلعب سامي زين شخصية مصارع فاسد في عالم المصارعة الترفيهية، لكنه شخص محب للخير وللإحسان قطعاً في حياته الواقعية، ولهذا فهو يسعى لتقديم المساعدة لمن يحتاجها.

ويقوم سامي ذو الأصول السورية بحملات دعم للسوريين المصابين في مناطق المعارضة والتي تتعرض لقصف من قوات النظام وروسيا.

وتعاون سامي زين مع الجمعية الطبية السورية الأميركية "سامز" لجمع التبرعات ودعم عيادات متنقلة في عام 2017، وواصل جهوده منذ ذلك الحين.

المصدر: رينغ سايد نيوز