icon
التغطية الحية

بشار إسماعيل ينتقد مسلسل جوقة عزيزة ويقترح ممثلة بديلة عن نسرين طافش | فيديو

2022.04.28 | 07:31 دمشق

e8ed3f7e-af7e-4bf6-8668-1eb2734dfdb4.jpg
بشار إسماعيل ونسرين طافس (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

انتقد الممثل السوري بشار إسماعيل مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض في شهر رمضان الجاري ويؤدي دور البطولة فيه نسرين طافش وسلوم حداد وأيمن رضا.

وقال إسماعيل في مقابلة مع منصة "يلا تريند" إنه لم يستطع متابعة أكثر من حلقتين من المسلسل، وإن العمل "سقط نهائيّاً"، مؤكداً أنه لم يجد نقاطاً تجذبه فيه لمتابعته.

وحول أداء الممثلة نسرين طافش في المسلسل والتي لعبت دور شخصية "عزيزة"، قال إسماعيل إن نسرين ممثلة مقبولة والناس يحبونها لكن الدور في المسلسل لم يكن يناسبها. مضيفاً أن الممثل سلوم حداد أيضاً لم يتميز بدوره في المسلسل: "سلوم العملاق بالفن.. لكن ما كتير طلع معه شيء".

وفي سؤال عن ممثلة بديلة لنسرين طافش تستطيع تأدية دور عزيزة؛ اقترح إسماعيل اسم الممثلة السورية كاريس بشار

مسلسل جوقة عزيزة

ونال مسلسل "جوقة عزيزة" الذي تلعب فيه نسرين طافش دور البطولة (الراقصة عزيزة) إلى جانب سلوم حداد (الطبّال)؛ النصيب الأكبر من تفاعل الجمهور منذ حلقته الأولى، سواء من المعجبين به أو المنتقدين له.

وشكل مستهجنو المسلسل من رواد التواصل الاجتماعي غالبية الآراء نظراً لـ "مشاهده وألفاظه الجريئة" بحسب وصفهم، مشددين على عدم صلاحية عرضه في شهر رمضان.

من جهته، ردّ​ كاتب العمل ​خلدون قتلان، على الانتقادات عبر حسابه على فيس بوك قائلاً: "مسكينة تلك الأمة التي تعتقد أن العبادات موجودة فقط في رمضان، مسكينة تلك الأمة التي تثير غرائزها الشهوانية هز خصر امرأة". وأضاف في منشور آخر أن أي "عمل درامي لا يثير الجدل هو عمل لا يعول عليه".

أما الممثل والمشارك في المسلسل، حسام تحسين بك، فقال عن العمل إنه كتب اعتماداً على المراجع وإن المشاهدين سيتعرفون من خلال المسلسل إلى أناس ذلك الزمن، وإلى الواقع الفني لسوريا.

وأضاف تحسين بك: "كان في بهداك الزمن شي هابط"، وذلك في رده على المتابعين الذين اتهموا العمل بأنه يعكس صورة سلبية عن الواقع الفني لسوريا، مضيفاً أنه مثّل في العمل شخصية رجل يدعى "أبا راشد"، وهو "أحد متبني الفن وأراده بأبهى وأجمل صورة".