icon
التغطية الحية

بشار إسماعيل يكشف عن نقطة ضعفه في الحياة وعن المهنة التي كان يحلم بها |فيديو

2023.09.01 | 09:54 دمشق

بشار إسماعيل يكشف عن نقطة ضعفه في الحياة وعن المهنة التي كان يحلم بها
بشار إسماعيل يكشف عن نقطة ضعفه في الحياة وعن المهنة التي كان يحلم بها
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري بشار إسماعيل إن أولاده هم نقطة ضعفه الأساسية في الحياة، مشيراً إلى أنه يضعف أيضاً لدى رؤيته للفقير وهو يتعرض لمواقف غير لائقة.

وزعم بشار إسماعيل المعروف بمواقفه المثيرة للجدل، خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، أنه سريع البكاء في المسائل التي تخص الفقراء، مدعياً أن صفة الهدوء هي الطاغية على مزاجه دائما ما لم يفكر أحد باستفزازه.

وأعرب "إسماعيل" عن رضاه عن مسيرته الفنية، التي لا يعتبرها مسيرة بالمعنى التقليدي، بل هي "رحلة مليئة بالحب والأفكار" بحسب تعبيره، مضيفاً: " ما أراه من محبة الجمهور هو دليل كافٍ على مدى تأثير عملي وحضوري".

وعن الانتقادات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال  "إسماعيل" إنه لا يلوم من يكتبها، لأنه لا يعرف ظروفهم الشخصية، لكنه لا يقبل الانتقادات الطائفية ويقوم بحظر صاحبها لأن مستوى تفكيره متدنٍ وغير مناسب لصفحته" بحسب قوله. 

ووصف الممثل السوري الزمن الحالي بأنه "عصر الانحطاط"، لافتاً إلى أنه لو لم يكن فناناً لاختار أن يكون ضابطاً في جيش النظام السوري.

من هو "بشار إسماعيل"؟

بشار إسماعيل ممثل سوري ولد في مدينة عين العرب عام 1955، لكن أصوله من القرداحة في اللاذقية.

شارك إسماعيل في العشرات من الأعمال الفنية، من أبرزها: "كان ياماكان، مرايا، الكاميرا الخفية، السنونو، غضب الصحراء، باب المقام، مع وقف التنفيذ، ومضات من تاريخنا".