icon
التغطية الحية

بسبب إهانة عائلية.. فالفيردي يعتدي على لاعب فياريال والشرطة تتدخل

2023.04.09 | 15:43 دمشق

فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، 8 من نيسان 2023 (رويترز)
فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، 8 من نيسان 2023 (رويترز)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

اعتدى لاعب وسط فريق ريال مدريد فيديريكو فالفيردي، يوم السبت، بالضرب على أحد لاعبي فياريال بعد نهاية مباراة جمعت فريقهما في الدوري الإسباني، بسبب إهانة مسّت عائلة فالفيردي ما استدعى تدخل الشرطة.

ومُني ريال مدريد بهزيمة ثانية من فياريال هذا الموسم في الدوري الإسباني، مساء أمس السبت، برسم الجولة الـ 28 من الليغا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتتقلص آماله تمامًا في منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم. 

فالفيردي يعتدي على لاعب فياريال 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فالفيردي قام بتوجيه لكمة للاعب الإسباني أليكس باينا بعد استفزازات من الأخير لنجم ريال مدريد تخص عائلته؛ إذ انتظره لاعب ريال مدريد في المنطقة التي تقف فيها حافلات الفريق الضيف واعتدى عليه.

وأكد المصدر ذاته أن مسؤولي فياريال يملكون فيديو مصوراً لما حدث واللاعب يفكر في الذهاب إلى مركز شرطة للإبلاغ عن الهجوم الذي تعرض له، علماً أنَّ الشرطة تدخلت بالفعل لحل المشكلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن اعتداء فالفيردي على باينا لم يكن بسبب مباراة الأمس، بل الأمر يعود إلى مباراة كأس الملك بين فياريال وريال مدريد في 19 من يناير/ كانون الثاني الماضي، حينما ركل باينا فالفيردي وقال له: "ابك الآن لأن ابنك لن يُولد"، إذ كان اللاعب وزوجته مينا بونينو على وشك فقدان الطفل الذي تحمله زوجته.

وفي أمسية السبت قال بانيا شيئاً مشابهاً له، لينفعل فالفيردي لكنه انتظر لحين انتهاء المباراة، حيث توجه إلى لاعب الخصم ولكمه وأخبره بـ"ألا يعبث مجدداً مع أسرته"، كما قيل إن فالفيردي قال لباينا قبل أن يضربه: "أخبرني الآن بما قلته على أرض الملعب عن ابني"، ثم اعتدى عليه.

لاعب فياريال ينفي 

وفي سياق متصل نفى باينا ما حدث وغرّد عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد جداً بالفوز الرائع للفريق في ملعب مثل سانتياغو برنابيو، لكن في الوقت نفسه حزين جداً للاعتداء عليّ بعد المباراة".

وأضاف: "كذلك تفاجأت بما يقال عني وهو أمر غير صحيح تماماً".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد بعد خسارته من فياريال، تجمد رصيده عند 59 نقطة في وصافة الدوري الإسباني، بينما ارتقى فياريال إلى المركز الخامس بعدما بات رصيد 47 نقطة. 

المصدر: winwin