icon
التغطية الحية

برفقة فرح بسيسو.. بسام كوسا يشوّق جمهوره لـ "الغريب" ويكشف موعد العرض

2023.09.06 | 09:43 دمشق

رفقة فرح بسيسو.. بسام كوسا يشوّق جمهوره لـ "الغريب" ويكشف موعد العرض
مع فرح بسيسو.. بسام كوسا يشوّق جمهوره لـ "الغريب" ويكشف موعد العرض
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري بسام كوسا حماس جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الغريب"، ويشارك فيه برفقة عدد من نجوم العرب ومن بينهم الممثلة الفلسطينية الأردنية فرح بسيسو.

وشارك بسام كوسا عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة من مسلسل "الغريب" تجمعه مع عدد من الفنانين المشاركين، أرفقها بتعليق شوّق من خلاله متابعيه للقصة التي سيتناولها العمل، مبيناً أن العمل سيتم عرضه على منصة "شاهد" في 7 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وكتب الممثل السوري بسام كوسا تعليقاً على الصورة قائلاً: "حكاية عيلة رح تنقلب بغلطة وحدة.. انتظروا مسلسل الغريب ابتداء من 7 سبتمبر على شاهد".

وتفاعل الجمهور مع الصورة وعبروا عن حماسهم لمتابعة المسلسل، مؤكدين أن وجود الفنان كوسا في أي عمل سيجعلهم ينتظرونه بشغف، حيث كتب أحدهم قائلاً: "أكيد كل عمل يكون فيه بسام كوسا رح نكون متحمسين إله وعم نستناه"، وأضاف آخر: "مو بس جاهزين ناطرين بفارغ الصبر الكبير والعملاق والمبدع والمدرسة".

كما عبر عدد من المتابعين عن سعادتهم لكون المسلسل سوف يجمع بين بسام كوسا وفرح بسيسو مرة أخرى بعد غياب استمر لمدة 23 عاماً، حيث قال أحدهم: "فرح بسيسو وبسام كوسا بعد زمان، وجودهم سوا أكتر شي حمسني وفرحني".

مسلسل "الغريب"

وتدور أحداث مسلسل "الغريب" بإطار من التشويق والإثارة، حيث يحكي قصة شخص يدعى "عامر" يهرب من أسرته ويحاول استعادة حياته السابقة، ولكنه يكتشف أن الانتقام من أعدائه السابقين يتطلب الدخول في شراكات جديدة معهم، مما يضع حياته في خطر.

والمسلسل من إخراج صوفي بطرس ومن تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، ويتشارك في بطولته كل من: "بسام كوسا، فرح بسيسو، سعيد سرحان، جمال قبش، ساندي نحاس".