icon
التغطية الحية

برشلونة يستعيد لاعباً مهماً قبل مواجهة ريال مدريد

2023.10.15 | 15:04 دمشق

الدوري الإسباني.. برشلونة يستعيد لاعباً مهماً قبل مواجهة ريال مدريد
الدوري الإسباني.. برشلونة يستعيد لاعباً مهماً قبل مواجهة ريال مدريد
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية لحاق نجم برشلونة بيدرو غونزاليس (بيدري) بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، المُقرر إقامتها في الـ28 من شهر تشرين الأول الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتعرّض "بيدري" لإصابة عضلية قوية خلال شهر آب الماضي، ليبتعد عن الملاعب في الشهرين الماضيين.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن صانع الألعاب البالغ من العمر 20 عاماً، قد يصبح مُتاحاً للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المُنتظرة، بعد اكتمال تعافيه.

"سبورت": تشافي لن يستعجل عودة بيدري

وأكّدت الصحيفة المُقربة من أروقة برشلونة، أنّ الفريق الكتالوني لن يستعجل عودة "بيدري"، مع توقعات بعدم إشراك اللاعب في مواجهة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل (22 أكتوبر).

وذكرت "سبورت" أنّ هناك إمكانية أكبر لاستدعاء "بيدري" في قائمة برشلونة لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء (25 أكتوبر)، لكن السماح بإشراك اللاعب سيصاحبه الحذر من إمكانية التعرض لانتكاسة قبيل مباراة الكلاسيكو.

ورجحت الصحيفة الكتالونية أن يحتفظ مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بـ"بيدري" على مقاعد البدلاء في مواجهة الكلاسيكو، تجنباً للاستعجال في عودة اللاعب للمشاركة أساسياً.

ويعتقد مراقبون أن عودة بيدري، أساسياً أو بديلًا، ستمنح برشلونة جودة نوعية خاصة في مواجهة ريال مدريد المُرتقبة، تزامناً مع معاناة الفريق من إصابات كثيرة؛ على غرار المدافع الفرنسي جول كوندي، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

يُذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث على سلم الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة من 9 مباريات (6 انتصارات، 3 تعادلات)، مُتخلفاً بنقطة واحدة عن جيرونا الثاني، و3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

المصدر: winwin