icon
التغطية الحية

بحضور بشار الجعفري.. النادي السوري الروسي يكرّم سلاف فواخرجي |صور

2023.11.29 | 14:09 دمشق

آخر تحديث: 30.11.2023 | 10:54 دمشق

بحضور بشار الجعفري.. النادي السوري الروسي يكرم سلاف فواخرجي
بحضور بشار الجعفري.. النادي السوري الروسي يكرم سلاف فواخرجي
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كرّم النادي السوري الروسي الاجتماعي، أمس الثلاثاء، الممثلة السورية سلاف فواخرجي، مقدماً لها شهادة تقدير عن "مجمل أعمالها الفنية"، وذلك بحضور سفير النظام السوري في روسيا بشار الجعفري وزوجته.

وشاركت "فواخرجي" عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، صوراً من التكريم، الذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو، ظهرت خلالها برفقة أبنائها وعائلة الجعفري وعدد من الحضور.

وزعمت "فواخرجي" أن تكريمها من قبل النادي السوري الروسي "جاء تقديراً لجهودها في عالم الفن ولأعمالها الفنية المتميزة".

وقالت: "بحضور سعادة سفير الجمهورية العربية السورية في روسيا الاتحادية بشار الجعفري والسيدة عقيلته، النادي السوري الروسي الاجتماعي يقدم للفنانة القديرة سلاف فواخرجي شهادة تقدير على مجمل أعمالها الفنية المتميزة.. موسكو".

أعمال سلاف فواخرجي الجديدة

سلاف فواخرجي، التي عرفت بموالتها الشديدة للنظام السوري ووقوفها معه ضد أبناء شعبها، انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها "سلمى" للمخرج جود سعيد، والذي تؤدي فيه دور امرأة خسرت ما لديها من جراء الزلزال الذي أصاب البلاد في السادس من شهر شباط الماضي.

وتنتظر عرض مسلسل "مال القبان" الذي انتهت من تصويره مطلع رمضان الفائت 2023، إلا أنه لم يكشف عن موعد عرضه بعد، والمسلسل من إخراج سيف الدين سبيعي، وبتعاون مشترك بين الكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي.

يشار إلى أن سلاف فواخرجي انفصلت عن زوجها الممثل السوري وائل رمضان، منذ أكثر من عام، وصرّحت بأنهما أصدقاء حالياً ويشتركان في تربية الأبناء وهما على صلة دائمة وتواصل مستمر.