icon
التغطية الحية

بايرن ميونيخ يلحق هزيمة بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 4-3

2023.09.21 | 15:26 دمشق

آخر تحديث: 24.09.2023 | 11:57 دمشق

بايرن ميونيخ يحلق ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهزيمة (4-3)
بايرن ميونيخ يحلق ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهزيمة (4-3)
+A
حجم الخط
-A

أحدث بايرن ميونيخ الألماني مشكلات كبيرة لمانشستر يونايتد الإنجليزي بعد هزيمته (4-3) يوم الأربعاء في المباراة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

بايرن ميونيخ سيطر على المباراة منذ بدايتها وسيطرة غير مسبوقة حققتها في الشوط الأول، حيث سجل ليروي ساني هدف التقدم في الدقيقة 28، وتوالى عليه سيرج غنابري في الدقيقة 32.

الشوط الثاني من لقاء بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد

وفي الشوط الثاني، استمرت التسيدة الألمانية بقوة، وسجل الإنجليزي هاري كين هدفاً رائعاً من ركلة جزاء في الدقيقة 53، قبل أن يختتم الفرنسي ماتيس تيل الرباعية بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90+2.

وبذلك وقّع كين على أول أهدافه مع الفريق البافاري في منافسات دوري أبطال أوروبا، من إكماله هجمة رائعة قادها داخل منطقة جزاء الخصم.

على الجانب الآخر، حاول مانشستر يونايتد تثبيت أقدامه وإظهار بعض التحسن في الشوط الثاني، حيث سجل الدنماركي راسموس هويلوند هدفاً في الدقيقة 49، وقام البرازيلي كازيميرو بتحقيق هدفين قويين في الدقائق 88 و90+5.

وبهذه النتيجة، يتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن غلطة سراي التركي وكوبنهاغن الدنماركي اللذين يحملان نقطة واحدة لكل منهما.

خسارات متتالية لمانشستر يونايتد

في المقابل، تأتي خسارة مانشستر يونايتد في ظل تتالي النتائج السلبية للفريق الإنجليزي، حيث تعرض للهزيمة ثلاث مرات على التوالي، الأولى أمام برايتون والثانية أمام آرسنال والآن أمام بايرن ميونيخ، وجميعهم بنتيجة (3-1).

وبات مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إيريك تن هاخ على صفيح ساخن بعد تتالي النتائج السلبية للفريق الإنجليزي، حيث يتعين عليه اتخاذ إجراءات جادة لتحسين أداء الفريق وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.