icon
التغطية الحية

باسل خياط يكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيته في مسلسل "نظرة حب" |فيديو

2024.03.07 | 11:45 دمشق

باسل خياط يكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيته في مسلسل "نظرة حب"
باسل خياط يكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيته في مسلسل "نظرة حب"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثار الممثل السوري باسل خياط حماس جمهوره ومتابعيه لمسلسله الدرامي الجديد "نظرة حب" المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، والذي سيجمعه بالفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

وبين باسل خياط خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، على هامش إطلاق تطبيق "يانغو" في دبي، بأن "نظرة حب" أحد أكثر المسلسلات التي عمل عليها بشغف، مضيفاً: "مسلسل نظرة حب هو عمل نخوضه ونحن على حافة الخطر بسبب النوعية الجديدة التي نقدمها من خلاله مع المخرج حسام علي".

وأوضح خياط أن العمل بسيط لكنه مركب في نفس الوقت، ويتضمن عدداً كبيراً من الحالات الإنسانية المعقدة، مشيرا إلى أن المسلسل يركز بشكل خاص على كيفية مناقشة علاقة الرجل والمرأة.

وذكر الممثل السوري أن العمل ينتمي إلى سلسلة المسلسلات الطويلة، حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، كاشفاً أنه سيعبّر عن مشاعره بشكل مكشوف خلال المسلسل، ومؤكداً أنه لم يكن بخيلاً بمشاعره في أي يوم.

وعن الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، أثنى خياط على أدائها، ووصفها بأنها "فنانة مذهلة ورائعة"، مؤكداً أن جميع أفراد فريق العمل كانوا رائعين.

مسلسل نظرة حب

و"نظرة حب" عمل مشترك يتم تصويره في لبنان، وتدور أحداثه في إطار قصة اجتماعية ورومانسية، يتألف العمل من 30 حلقة.

ويجمع المسلسل باسل خياط وكارمن بصيبص للمرة الأولى في قصة رومانسية، وتؤدي سارة بركة شخصية شقيقة باسل في المسلسل.

و"نظرة حب" من تأليف رافي وهبي، ومن إخراج: حسام علي، ومن إنتاج شركة "إيبلا"، ويشارك في المسلسل إلى جانب أبطاله كل من: "آمال سعد الدين، هبة نور، جفرا يونس، جمال العلي، سارة بركة، طيف إبراهيم، مازن عباس، بيير داغر، ميشيل حوراني، رندة كعدي، سعيد سرحان".