icon
التغطية الحية

"باز" تتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بصفة داعم إقليمي لكأس العرب 2021

2021.10.27 | 16:00 دمشق

baz.jpg
منصة باز تعلن عن تعاونها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بصفتها داعمًا إقليميًا لبطولة كأس العرب في قطر 2021
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي العربية باز، عن تعاونها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، لتكون أحد الداعمين الإقليميين لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في نسختها العاشرة التي ستقام في قطر في الفترة ما بين 30 من تشرين الثاني وبين 18 من كانون الأول.

وفي تعليقه على الاتفاقية قال مصعب شرايري المدير التنفيذي لباز: "فخورون بالتعاون مع "FIFA" لدعم هذه البطولة العربية، تماشيا مع رؤيتنا في المنصة التي تطمح لتكون القلب النابض للمحتوى العربي"، وأضاف شرايري: "فريقنا متحمس ليكون جزءا من هذا الحدث الكروي العربي الذي يُقام بعد أن مرّ العالم بظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، وبعد توقف البطولة تسع سنوات، لتقام مجددا تحت مظلة "FIFA" لأول مرة وبدعم إقليمي من باز". 

وقال جان فرانسوا باثي، مدير التسويق في "FIFA": "سيلعب دعم باز دوراً مهما في تقديم البطولة، إذ سيتمكّن المشجعون من مشاركة شغفهم بالبطولة مع أصدقائهم عبر منصة باز"، وأضاف: "ستُمكّن هذه المنافسة الجديدة والمثيرة المنصة من التواصل المباشر مع مستخدميها بطرق جديدة".

تتميز باز بهويتها العربية، والتجربة الفريدة التي تقدمها للمستخدم، إذ تمنحه المنصة مساحة آمنة من خلال توفير ميزة توثيق الحسابات للمستخدمين جميعهم، لبناء مجتمع رقمي حقيقي ضمن بيئة صحية وجذابة تمكّنهم من صناعة ومشاركة المحتوى الذي من شأنه إثراء المحتوى العربي المتنوع والقيّم.

كما تمثل باز بديلاً عربياً عن المنصات الأخرى، تتفهم خصوصية المستخدم العربي واحتياجاته، إذ صممت بأيادٍ وعقول عربية تلبيةً لاحتياجات المجتمع العربي الذي لم يكن مخدوماً بالشكل الذي يستحقه، فكان لا بد من استحداث منصة عربية تحاكي الثقافة العربية وتحترم قيمها، وتوفّر للمستخدم العربي مساحة تكفل له حقه في حرية التعبير.

ستجمع الفعالية الكروية 16 منتخباً عربياً، في أجواء احتفالية لعشاق كرة القدم بعد قرابة سنتين من منع التجمعات وحظر الجماهير من حضور المباريات في الملاعب، إثر الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا، وقبل عام واحد على استضافة قطر لكأس العالم 2022، حيث ستقام مباريات البطولة في الملاعب ذاتها المُخصصة للمونديال العام المقبل.