icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يضع شرطاً للتخلّي عن أشرف حكيمي

2023.08.09 | 13:30 دمشق

أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

بات باريس سان جيرمان الفرنسي منفتحاً على فكرة التخلّي عن مدافعه المغربي أشرف حكيمي، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وبحسب موقع "24matins" فإن أزمة كيليان مبابي دفعت "سان جيرمان" للتفكير في التخلّي عن صديقه المقرّب حكيمي؛ لكن النادي الفرنسي وضع شرطاً واحداً من أجل السماح للمدافع المغربي بالرحيل هذا الصيف.

ويشترط باريس سان جيرمان استرداد 70 مليون يورو في صفقة التخلّي عن حكيمي (24 عاماً)، وهي ذات القيمة المالية التي أنفقها في التعاقد معه في 2021، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يُعرف بعد موقف لويس إنريكي من قرار التخلّي عن نجم "أسود الأطلس"، خاصة في ظل اعتماد المدرب الإسباني عليه بصورة كبيرة خلال الفترة التحضيرية، مما يجعله عنصراً رئيسياً في تشكيلة النادي الفرنسي للموسم الجديد.

ويسيطر الغموض على مستقبل النجم المغربي هذا الصيف، حيث أكّدت مصادر صحفية سابقة رغبته في الانتقال إلى وجهة أخرى بعد ملاحقته قضائياً في فرنسا بتهمة اغتصاب، في حين تحدثت صحف أخرى عن شعوره برغبة كبيرة في البقاء من أجل اللعب تحت قيادة لويس إنريكي.

أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان

الجدير بالذكر أنّ أشرف حكيمي في موسم 2022-23، شارك مع باريس سان جيرمان في 39 مباراة بمُختلف المُسابقات، وساهم في 11 هدفًا، بواقع 5 أهداف و6 تمريرات حاسمة.