icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة قوية إلى برشلونة

2024.05.14 | 14:20 دمشق

باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة قوية لنادي برشلونة
باريس سان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة قوية لنادي برشلونة
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

تلقى برشلونة الإسباني صدمة جديدة، بعد اقتحام باريس سان جيرمان سباق التعاقد مع أحد أهداف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل كيليان مبابي المنتظر في الميركاتو المقبل.

بحسب موقع "يورو سبورت"، بدا باريس سان جيرمان مهتماً بشدة بالتعاقد مع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا مهاجم نابولي الإيطالي، المطلوب بشدة من عدة أندية عملاقة في أوروبا، يتقدمها برشلونة الإسباني وكبار الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويخطّط باريس سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، لتعويض كيليان مبابي الذي أعلن رحيله بصورة رسمية عن "حديقة الأمراء" إثر انتهاء عقده هناك، بانتظار توقيعه على عقود الانضمام إلى ريال مدريد في المرحلة المقبلة.

باريس سان جيرمان يصدم برشلونة مجدداً

وسبق لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" القول إنّ برشلونة بات يضع كفاراتسخيليا ضمن قائمة أهدافه لتعزيز الجهة اليسرى في الموسم المقبل، كهدية خاصة مقدمة إلى تشافي هيرنانديز، بعد موافقة الأخير على البقاء مدرباً للنادي الكتالوني الموسم المقبل.

لكن طموحات برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب الجورجي الموهوب، ستصطدم بقدرات باريس سان جيرمان المالية، حيث لا يمانع الفريق الفرنسي دفع مبلغ كبير نظير الفوز بخدماته، وهو أمر يعجز عنه النادي الكتالوني، في ظل أزمة الفريق الخانقة من الناحية الاقتصادية.

ورفض كفاراتسخيليا في وقت سابق تجديد عقده مع نابولي، والذي ينتهي في 30 حزيران 2027، ما يعزز من فرص عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفريق الإيطالي سيتعرض لخسائر مالية فادحة في ظل احتلاله المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، وتقلص فرصه في الوصول إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويسيطر الغموض على مستقبل العديد من نجوم برشلونة في الوقت الراهن، وسط معلومات تؤكد مساعي البلوغرانا لإحداث ثورة داخل أروقة غرف الملابس، بانتظار عرض فرينكي دي يونغ وروبرت ليفاندوفسكي ورونالد أراوخو ورافينيا للبيع، من أجل تمويل صفقات جديدة يتقدمها خفيتشا كفاراتسخيليا.

وبدا أن حالة من العداء تجمع برشلونة وباريس سان جيرمان فيما يتعلق بسوق الانتقالات، حيث حاول النادي الكتالوني الظفر بخدمات الإيطالي ماركو فيراتي النجم السابق للفريق الفرنسي، لينتهي الأمر بحصول باريس سان جيرمان على خدمات البرازيلي نيمار جونيور، ثم التعاقد مع ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي.

الجدير بالذكر أن كفاراتسخيليا خاض مع نابولي 42 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، في حين تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 80 مليون يورو.

المصدر: winwin