icon
التغطية الحية

باريس سان جيرمان يحدد سعر مبابي ويخطط للانتقام من ريال مدريد

2023.06.13 | 13:47 دمشق

باريس سان جيرمان يحدد سعر مبابي ويخطط للانتقام من ريال مدريد
المهاجم الفرنسي كيليان مبابي - GETTY
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

حددّ نادي باريس سان جيرمان سعر بيع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية، في ظل رفضه التمديد مع النادي الباريسي، في حين أشارت تقارير إعلامية إلى أن نادي العاصمة الفرنسية يخطط للانتقام من ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، يوم الإثنين، أن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بأنه لن يُقدِم على تفعيل بند تمديد عقده الذي ينتهي في حزيران 2024 لعام إضافي، ممّا يضع النادي الفرنسي في أزمة حقيقية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، فإن باريس سان جيرمان يُريد الحصول على مبلغ لن يقل عن 185 مليون يورو للسماح للمهاجم الفرنسي بالرحيل ولن يتركه يرحل بالمجان.

وأوضح ذات المصدر أن إدارة النادي الفرنسي ستضع مبابي أمام خيارين؛ الأول يتمثل في اقتراح تجديد عقده والبقاء مع الفريق، أما الثاني فيقضي ببيعه هذا الصيف، بينما يرفض باريس سان جيرمان حاليًا فكرة رحيل قائد المنتخب الفرنسي بالمجان في يونيو 2024.

ما هي الوجهة المحتملة لكيليان مبابي؟

ويُعَدّ الدولي الفرنسي -صاحب الـ24 عاماً- مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية، أبرزهم ريال مدريد، الذي ينتظر الفرصة لإعادة محاولة جلب اللاعب إلى سانتياغو برنابيو، بعد فشلهم في ذلك الموسم الماضي، خاصةً مع احتياجهم لخدماته أكثر من أي وقت مضى، بعد رحيل مواطنه كريم بنزيمة عن الفريق الإسباني.

لكن لن يكون انتقال مبابي إلى ريال مدريد أمراً سهلاً، حيث ذكر الصحفي الإسباني أنطونيو روميرو عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن مسؤولي النادي الفرنسي يخططون للانتقام من النادي الملكي، قائلاً في هذا السياق: "لقد بَلغني أن باريس سان جيرمان على استعداد لبيع كيليان مبابي هذا الصيف إلى أي نادٍ آخر باستثناء ريال مدريد".

مبابي 2022- 2023

الجدير بالذكر أن مبابي شارك في 43 مباراة هذا الموسم بقميص باريس سان جيرمان بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 41 هدفاً وصناعة 10 أخرى.

المصدر: winwin