icon
التغطية الحية

الممثل السوري عبد الله شيخ خميس يستذكر نضال سيجري وينتقد باسم ياخور |فيديو

2023.12.20 | 15:18 دمشق

الممثل السوري عبد الله شيخ خميس يستذكر نضال سيجري وينتقد باسم ياخور
الممثل السوري عبد الله شيخ خميس يستذكر نضال سيجري وينتقد باسم ياخور
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

استذكر الممثل السوري عبد الله شيخ خميس (74 عاماً)، والذي اشتهر بدور "صالح" في المسلسل الكوميدي الشهير "ضيعة ضايعة"، موقفاً مؤثراً له مع الممثل السوري الراحل نضال سيجري.

وقال "شيخ خميس" خلال إطلالته في برنامج "لحظة حقيقة"، إنّ الراحل "سيجري" هو من رشّحه لتأدية دور "صالح" في "ضيعة ضايعة"، حيث كان مخرج المسلسل الليث حجو حائراً ويبحث عن اسم يؤدي الدور بشكل جيد، ولم تكن تعجبه الاقتراحات والأسماء المطروحة حتى قام الراحل "نضال" باقتراح اسمه ليوافق عليه بعد رؤيته.

وأكّد "شيخ خميس" أن "سيجري" باقٍ في ذاكرته وذاكرة كل من عرفه رغم رحيله، وقال وعلامات التأثر واضحة عليه: "رحمة الله عليك يانضال أنا مابنساك أبداً.. وبحاول دائما أذكرك وأترحم عليك.. أنت بين إيدين رب العالمين اللي هو أكرم الأكرمين".

عبد الله شيخ خميس ينتقد باسم ياخور 

وجّه الممثل السوري "شيخ خميس" عتباً كبيراً وانتقاداً إلى زميله الممثل السوري باسم ياخور، والذي لعب دور "جودي" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، وذلك لعدم رد الأخير على اتصالاته.

وقال: "باسم أنا بحبك وبحترمك كتير واجتماعتنا الأخيرة كانت ظريفة.. بس بتمنى منك كمان شغلة مهمة.. بتمنى أنك ترد علي لما بتصل".

واستغرب المذيع من كلام الممثل "شيخ خميس" ليكرر سؤاله قائلأً: "الممثل باسم ياخور ما عم يرد على اتصالاتك؟"، ليجيبه: "ما عم يرد وما بعرف شو السبب ولا شو ظروفه".

عبد الله شيخ خميس: تيم حسن أفضل من قصي خولي وباسل خياط

وعن الممثل السوري تيم حسن، زعم "شيخ خميس" أنّه أفضل من زملائه الممثلين "قصي خولي وباسل خياط، ومعتصم النهار"، واصفاً إياه بالإنسان المجتهد.

وأشار إلى أنه توقع نجومية "تيم" منذ أن عملا معاً في مسلسل "كان يا ما كان"، موضحاً أن الأخير كان حريصاً على السؤال والتعلم ومعرفة كافة التفاصيل حول ما يُعرض أمامه.